أخبار العالم العربي

هل تتذكرون ما حدث أما مقر سفار البرازيل بتونس؟ كشف إعترافات المنفذ أمام قاضي التحقيق


تقرر إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق كهل متهم بقــ ـتل عون أمن مكلف بحراسة سفارة البرازيل بتونس وذلك طـ ـعنا بواسطة سكين.

وتجدر الإشارة إلى أن الكهل الخمسيني تواجد منذ حوالي أسبوعين بمقر سفارة البرازيل بتونس بجهة البحيرة حيث استفسره عون الأمن المكلف بحراسة السفارة عن سبب تواجده ، ليفيده بأنه بستاني تم انتدابه للعمل بالسفارة ثم تولى إثر ذلك طـ ـعن العون بواسطة سكين كان يخفيها وذلك في مناسبتين أصابت أحداهما الرقبة.

ولم يكتف المتهم بطـ ـعن الأمني التونسي، بل توجه الى المشرف الأمني على السفارة غير أن هذا الأخير منعه من مواصلة هجـ ـومه بإطلاق النار عليه من مسدّسه الإداري وأصابه على مستوى اليد الحاملة للسكين والفخذ الأيمن مما شلّ حركته وأسقطه أرضا.

وسبق أن صرح رئيس مكتب الإعلام والاتّصال بوزارة الداخلية، فاكر بوزغاية، أن منفّذ عملية الطـ ـعن التي أودت بحياة عون أمن، صباح الإثنين 19 جوان 2023، هو أستاذ تعليم عال وعمره 53 سنة، وليست له انتماءات سياسية ولا يتبنى الفكر الإرهـ ـابي.

وتوفي عون الأمن (33 سنة) في المستشفى متأثّرا بإصابته بعد طعنه من قبل المشتبه به أمام سفارة البرازيل بجهة البحيرة بالعاصمة.

وأكد بوزغاية أنّ هذه “العملية إجـ ـرامية”، مشيرا إلى أنّ عائلة المعتدي أفادت بأنّه يعاني من اضطرابات نفسية.



https://www.youtube.com/watch?v=IDCODE

#هل #تتذكرون #ما #حدث #أما #مقر #سفار #البرازيل #بتونس #كشف #إعترافات #المنفذ #أمام #قاضي #التحقيق

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر