أخبار العالم العربي

الإعلامي سمير الوافي يكشف ما تقرر بخصوص غلق عدد من القنوات التونسية / Video Streaming


كتب الإعلامي سمير الوافي – أرجو التوفيق لكل الأعمال التلفزية المعروضة في كل القنوات…هناك منتجين غامروا بمالهم…وهناك قنوات في حاجة إلى رمضان لتنجو من أزماتها…وهناك ممثلين وتقنيين وغيرهم تعبوا واجتهدوا…وهناك مشاهدين يجب أن نصالحهم مع التلفزة بعد أن هجروها ويتزايد نفورهم منها…!!!
رمضان هذا العام سيقرر مصير عديد القنوات…ولن يصمد كل من يفشل فيه…ويخرج منه محطما…!!!

يحق للقنوات الخاصة ما لا يحق للقناة العمومية…فهي قنوات تجارية مطالبة بالربح لتبقى وتستمر…ليس من حق القناة الوطنية أن تبتز مشاهديها من دافعي الضرائب بحرمانهم من إعادة مسلسلها الوحيد ” باب الرزق “…لإجبارهم على مشاهدته مساء وفرض التوقيت عليهم…ومساومتهم بذلك !!!
المفروض أن تحرر المسلسل من هذه القيود التجارية…وأن تترك لهم حرية التوقيت…لأن بثه مرة واحدة دون إعادة هو إبتزاز…وهو عمل وطني ميزانيته من المال العام…والمشاهد يضيف إلى ذلك مساهمة أخرى في فاتورة الكهرباء…فلماذا مزيد إستغلاله ليدفع ثمن مشاهدة الإعادة في منصة تجارية !؟؟ التلفزة العمومية ليست مطالبة بالمنافسة التي ترذلها ولا مجبرة عليها…!!!




#الإعلامي #سمير #الوافي #يكشف #ما #تقرر #بخصوص #غلق #عدد #من #القنوات #التونسية

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر