أخبار العالم العربي

بعد اعترافات لعناصر أمام الأمن وروايات شهود عيان : كشف حقيــقة المورطين في حادثة حي الحبيب بصفاقس


في تحيين لخفايا الحادثة التي ذهبت ضحيتها عائلة تتكوّن من أب وأم وابنتهما جدّت بحي الحبيب من ولاية صفاقس، أكّد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بصفاقس 2 هشام الكسيبيأنّ قاضي التحقيق المتعهد بالملف أذن بالاحتفاظ بشابين تتراوح أعمارهما بين 23 و24 سنة وأحدها إبن العائلة بشبهة القتــ ــل العمد مع سابقية القصد وذلك بناء على ما توفّر من معلومات.

يذكر أنّ الحادثة جدّت ليلة البارحة بمنطقة حيّ الحبيب بصفاقس، ذهبت ضحيـ ــتها عائلة تتكون من أب وأم وابنتهما الصغيرة بمنزلهم الكائن بالمنطقة.

وكان وكيل الجمهورية هشام الكسيبي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية صفاقس 2، قد أفاد، بأنّه تمّ فتح بحث تحقيقي في الغرض، ضدّ كلّ من عسى أن يكشف عنه البحث بتهمة القتـ ــل العمد مع سابقية القصد.

وقد تمّ حجز أداة الجريـ ــمة وهي سـ ــكين كبيرة الحجم على مسافة من منزل الضـ ــحايا.

وأشار إلى أنّه تمّ بعد معاينة المكان من قاضي التحقيق إسناد إنابة عدلية إلى فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية للبحث والتقصي في الحادثة التي تمّ التفطّن إليها بإشعار من ابن العائلة.



#بعد #اعترافات #لعناصر #أمام #الأمن #وروايات #شهود #عيان #كشف #حقيــقة #المورطين #في #حادثة #حي #الحبيب #بصفاقس

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر