أخبار تونس

شاهد فيديو / زوجة نوفل الورتاني.. جيهان ميلاد تنفــجر باكية على المباشر و تبكي معها آلاف المستمعين..

شاهد فيديو / زوجة نوفل الورتاني.. جيهان ميلاد تنفــجر باكية على المباشر و تبكي معها آلاف المستمعين..

 

 

2023 07 11 09 11 11
2023 07 11 09 11 11

 

 

خيّم الحزن خلال الساعات القليلة الماضية، على شبكات التواصل الاجتماعي في تونس، وذلك بعد وفاة الشاب عزيز قرمبالي، في ليلة زفافه، إثر تعرضه لصعقة كهربائية لدى محاولته إنقاذ أحد ضيوفه.

وفي التفاصيل، ذكرت تقارير محلية، أن قرمبالي البالغ من العمر 33 سنة، كان يحتفل بزفافه في دار ضيافة بمدينة الحمامات التونسية، محاطا بأسرته وأصدقائه، قبل أن يقدم أحد الضيوف على القفز في المسبح، ليقفز “العريس” خلفه محاولا إنقاذه؛ لكنه تعرض لصعقة كهربائية أنهت حياته.

 

 

 

وأفاد موقع “تونس الآن” أن الوحدات الأمنية المختصة توجّهت إلى مكان الحادث على الفور، وقامت بفتح تحقيق قضائي بعد استشارة النيابة العمومية لتحديد أسباب الوفاة.

 

ومع انتشار خبر وفاة الشاب التونسي، غصّت مواقع التواصل الاجتماعي بصوره مرفقة بكلمات الحزن والأسى، بعد أن تحوّل حفل زفافه إلى عزاء، حيث كتب أحد مستخدمي فيسبوك يقول: “انتقل إلى رحمة الله ليلة أمس الشاب عزيز قرمبالي صديق ورفيق العمر لأبنائي عزيز وسيف”.

 

كذلك، قدّم نادي “روتاري تونس غولف” نعيه للراحل: “الله أكبر وإنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أعطى ولله ما أخذ، ببالغ الحزن والأسى نعلن نبأ وفاة رئيسنا السابق عزيز قرومبالي، شارك ابتسامته وفرحته وطاقته الإيجابية مع الجميع”.

 

وأضاف النادي في حديثه عن الراحل: “كرمه وإيثاره لا يزالان راسخين في نادينا، شكرا لك الرئي على قيمك، ستظل دائما في قلوبنا، لن تُنسى أبدا، الله يرحمو وينعمو ويصبر عائلته”.

وكتب ثالث: “لاحول و لا قوة إلا بالله. عزيز قرمبالي، شاب تونسي توفي ليلة زفافه البارحة في قاعة الأفراح، أمام زوجته وعائلته وأصدقائه… الله يرحمه ويصبر أهله”.

 

 

اثارت الحادثة حزن الحاضرين و عائلة الضحية، و في تونس ليست هذه الضحية الاولى التي توفيت بصعقة كهربائية بالمسبح فقد لقي منذ شهر عامل تنظيف باحد المسابح الى نفس المصير.

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر