أخبار العالم العربي

بعد الحصول عليها مقابل مبالغ ضخمة: بث تسجيلات خاصة بليلى الطرابلسي وزين العابدين بن علي في قناة عربية


في تطور مفاجئ، كشف المدون التونسي المقيم في إيطاليا، بسام باشا، عن حصوله على تسجيلات صوتية خاصة تتعلق بشخصيات بارزة في الساحة السياسية التونسية، من بينهم ليلى الطرابلسي وزين العابدين بن علي، الرئيس السابق لتونس.

وفي تصريحات للإعلام، أكد باشا أن زوجة مستشار بن علي كانت قد أرسلت له عددًا من هذه التسجيلات، بينما قال إنه حصل على أخرى بوساطة طرقه الخاصة. وقد أظهرت التسجيلات تفاصيل حول قرارات وأحداث هامة خلال فترة حكم بن علي.

وأوضح باشا أنه قام ببيع هذه التسجيلات إلى قناة الجزيرة القطرية، مقابل مبالغ مالية ضخمة. وقد أشعلت هذه الاتهامات جدلاً واسعاً في الأوساط السياسية والإعلامية، حيث يتساءل الكثيرون عن صحة هذه التسجيلات ومصداقيتها، وعن الأثر الذي قد يكون لها على المشهد السياسي التونسي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الكشف يأتي في سياق تصاعد التوترات السياسية في تونس، والتي تشهد تحولات سريعة في مسار السياسة والمجتمع بعد الانتقال الديمقراطي الذي تم في السنوات الأخيرة.




#بعد #الحصول #عليها #مقابل #مبالغ #ضخمة #بث #تسجيلات #خاصة #بليلى #الطرابلسي #وزين #العابدين #بن #علي #في #قناة #عربية

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر