أخبار تونس

شاهد الفيديو / وزير تونسي تم العثور على مئات الملايين في حسابه بالبريد ومصادرة المبلغ.. كشفه إسمه وأسباب القرار / Video Streaming

شاهد الفيديو / وزير تونسي تم العثور على مئات الملايين في حسابه بالبريد ومصادرة المبلغ.. كشفه إسمه وأسباب القرار

أكد وزير النقل السابق معز شقشوق في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه تم الاستيلاء على جميع مدخراته المالية في البريد التونسي لتسديد الخطية المالية المسلطة عليه بمقتضى حكم قضائي ابتدائي واستئنافي في قضية تحويل مبالغ مالية للخارج دون احترام قانون التحويلات الصادر عن البنك المركزي عندما كان رئيسا مديرا عاما للبريد التونسي.
ويشار إلى أن الدائرة الجناحية لدى محكمة الإستئناف بتونس أصدرت يوم الجمعة 3 جوان 2022 قرارا بإقرار الحكم الإبتدائي الذي قضى بتخطئة وزير النقل سابقا معز شقشوق بمبلغ 752 مليون دينار بصفته مديرا عاما سابقا للديوان الوطني للبريد.
وقضت الدائرة الجناحية في طورها الإبتدائي بتخطئة شقشوق بذلك المبلغ إثر إحالة النيابة العمومية للمتهم على أنظارها من أجل تهم تعلّقت بالقيام وإمضاء تحويلات مالية إلى الخارج دون احترام التراتيب القانونية الجاري بها ودون إعلام مصالح البنك المركزي للبلاد التونسية.

الفيديو:

امين عياري

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر