أخبار العالم العربي

إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق مسؤول كبير بالدولة !! كشف إسمه وقائمة التهم الموجهة ضده

أصدر قاضي التحقيق في تونس بطاقة إيداع بالسجن ضد المدير العام الأسبق للمصالح المختصة بوزارة الداخلية، محرز الزواري، في إطار القضية التحقيقية حول تكوين وفاق بهدف التآمر على أمن الدولة الداخلي. تم اعتقال الزواري وتقديمه أمام قاضي التحقيق، الذي أصدر القرار بالإيداع في السجن.

أكدت الناطقة الرسمية باسم المحكمة، حنان قداس، أن الزواري تم اعتقاله وتقديمه أمام قاضي التحقيق، الذي قرر إصدار بطاقة إيداع بحقه. يأتي ذلك في إطار القضية التي تديرها النيابة العمومية وتتعلق بتهم تكوين وفاق وتآمر على أمن الدولة.

الزواري شغل منصب مدير المصالح المختصة بوزارة الداخلية خلال فترة حكم الترويكا بقيادة حركة النهضة. وكان قاضي التحقيق قد أصدر في وقت سابق بطاقة إيداع بالسجن ضده في قضية التسفير إلى بؤر التوتر، قبل أن يتم الإفراج عنه في نفس السنة.

تتابع الأبحاث في هذه القضية، التي تشمل عدة شخصيات بارزة، من بينهم رئيس المجلس البلدي المنحل بالزهراء ريان الحمزاوي، وتتضمن القائمة أيضًا رئيس الحكومة السابق ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي وغيرهما.



#إصدار #بطاقة #إيداع #بالسجن #في #حق #مسؤول #كبير #بالدولة #كشف #إسمه #وقائمة #التهم #الموجهة #ضده

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر