أخبار العالم العربي

العربي سناقرية: المنتخب التونسي سافر للكوت ديفوار لينهزم في كل مبارياته وهذا ما وصلني من كواليس اللاعبين والمدرب


كشف المحلل الرياضي العربي سناقرية عن مؤامرة داخلية تحاك داخل المنتخب التونسي، معتبرًا أن المنتخب قد سافر إلى كأس إفريقيا في الكوت ديفوار بنية متعمدة للخسارة في جميع المباريات. وكانت النتائج الهزيلة التي قدمها المنتخب قد أثارت غضب الجماهير التونسية.

وفي تصريحاته، أشار سناقرية إلى وجود مخطط آخر يهدف لإفشال ترشح المنتخب لكأس العالم المقبل، معتبرًا أن المدرب جلال القادري يستهزء بالجماهير عندما قارن المنتخب التونسي بالأرجنتين. وقد أكد أن هناك عصابة داخل المنتخب تعلم أن دورها سينتهي بنهاية البطولة الإفريقية، ولذا فإنها تخطط لإفساد المنتخب وإحباط الجماهير وتدمير آمالها إلى النهاية.

وفي تفاصيل أخرى، أكد سناقرية أنه تمت دعوة لاعبين كبار في السن أو المحترفين في أوروبا الذين يتم وضعهم في الاحتياط، بينما يتم تجاهل دعوة الشبان الواعدين الناشطين في الفرق الكبرى بالبطولة التونسية.

وختم سناقرية تصريحاته بالدعوة إلى إقالة المدرب جلال القادري، الذي وصفه بأنه ليس في مستوى المنتخب التونسي، مشيرًا إلى أنه يعلم أن إقالته حتمية بعد انتهاء المشاركة في كأس إفريقيا. وطالب بتعيين المدرب المساعد أنيس البوسعايدي لتولي المسؤولية بشكل مؤقت لإنقاذ مباريات المنتخب.




#العربي #سناقرية #المنتخب #التونسي #سافر #للكوت #ديفوار #لينهزم #في #كل #مبارياته #وهذا #ما #وصلني #من #كواليس #اللاعبين #والمدرب

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر