أخبار العالم العربي

خبر مؤسـ،ـف يعلنه سامي الفهري لجمهور قناته / Video Streaming


فشل برنامج “تضحك تخرج” الذي يبث على قناة الحوار التونسي في جذب الانتباه، حيث غاب الإبداع وتفشت الإبتذال بحسب تعليقات المشاهدين على منصات التواصل الاجتماعي.

على الرغم من مشاركة عدد من الممثلين الكوميديين والوجوه المعروفة مثل بسام الحمراوي وجعفر القاسمي وسماح الدشراوي، إلا أن فكرة البرنامج لم تحقق النجاح المرجو، فسادت فيه الرتابة ونقصت الإبداع والتجديد.

تعليقات المشاهدين على البرنامج كانت واضحة المعالم، حيث قال أحد المشاهدين: “الفكرة بعيدة كل البعد عن الكوميديا ولا تتعدى أن تكون سوى محاولات فاشلة للتهريج بل تقوم أحيانا على الإساءة إلى الآخرين والترويج لنظرة دونية لفئات معينة”.

تم إيقاف بث البرنامج بعد عرض 11 حلقة فقط، وقررت القناة استبداله بإعادة بث مسلسل “تاج الحاضرة” بدلاً من البرنامج الفاشل.

وعلق الإعلامي سمير الوافي قائلا: مسلسل ” تاج الحاضرة ” الذي يُعاد بثه الآن…من أجمل وأرقى أعمال سامي الفهري…ومن أغلى إنتاجاته…جرب فيه سامي لأول مرة الاعمال التاريخية الجدية…لكنها كانت للأسف آخر مرة…لأنه حاول التوفيق بين المستوى الفني والمردود التجاري…فأنفق عليه ميزانية ضخمة صرفها على سيناريو محترم…وورشة كتابة محترفة…وأكبر الممثلين عددا وأسماء…واكسسوارات وملابس وديكورات مكلفة تعبر عن زمن المسلسل…!!!
ولكن النتيجة لم تشجعه على المواصلة…فقد تكبد خسارة مادية فادحة…بسبب نفور المستشهرين وضعف متابعة المشاهدين…الذين فضلوا مشاهدة مسلسل
” شورب ” في قناة التاسعة في نفس التوقيت…ولو أنتج الفهري مسلسلا آخر مثل ” تاج الحاضرة ” لأفلس كمنتج…والمنتج يجب أن يربح ليستمر ويعيش…!!!
سهل جدا أن تطالب بالجودة و الرقي…وأن تقارن أعمالنا بأعمال أجنبية وعربية…وأن تستلقي على أريكة الفرجة وتكتب التعاليق المريحة و المنافقة…لكن من هم الملايين الذين يشاهدون المسلسلات الأكثر إنتقادا !؟؟…من هم هؤلاء الذين بأعدادهم الكبيرة جعلوا المستشهرين يمولون تلك الانتاجات !؟؟…إن أغلبهم هم نفس الذين ينتقدون نفس تلك الاعمال يوميا…!!!




#خبر #مؤســف #يعلنه #سامي #الفهري #لجمهور #قناته

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر