أخبار العالم العربي

أنيس الخماسي يكشف عن حوادث غريبة في حياته: سرقة من إعلامية وحب من فنانة وصديقه الفنان يضع له السحر


في تصريحات صحفية مثيرة، قام الفنان التونسي الشهير أنيس الخماسي بالكشف عن سلسلة من الحوادث الغريبة التي واجهها في حياته الشخصية. ومن بين هذه الحوادث، كشف الخماسي عن تعرضه لحادثة سرقة من قبل إعلامية معروفة جدا، حيث استولت على حاسوبه الشخصي من داخل سيارته. ورغم اكتشافها، استمرت الإعلامية في التصرف كما لو أن شيئًا لم يحدث، ما جعل الوضع يبدو أكثر غموضًا.

وفي تفاصيل أخرى، أشار الفنان إلى تجربته مع فنانة تونسية مشهورة، حيث كشفت له عن حبها الذي امتد لسنوات، ووصل بها الأمر إلى زيارته مباشرة في منزله. هذا الاعتراف المفاجئ أضفى المزيد من الغموض على حياة الفنان التونسي.

ولكن الحادثة الأكثر صدمة كانت تورط صديق مقرب وفنان معروف في وضع السحر للفنان أنيس الخماسي. وأفاد الخماسي بأنه شاهد صديقه عبر كاميرات المراقبة وهو يضع له السحر في محيط منزله وحتى في سيارته. هذا الخيانة التي واجهها الفنان من شخص كان يعتبره كأخ، تسببت في صدمة كبيرة له.

تلك الحوادث الغريبة تكشف عن جوانب مظلمة ومثيرة في حياة الفنان التونسي، وتضيف لروايته الشخصية لمسة من التشويق والغموض.




#أنيس #الخماسي #يكشف #عن #حوادث #غريبة #في #حياته #سرقة #من #إعلامية #وحب #من #فنانة #وصديقه #الفنان #يضع #له #السحر

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر