أخبار العالم العربي

الفنانة والممثلة سيرين عبدالنور تتحدث عن المشاهد الجريئة خلال التصوير وما يحدث في الكواليس


كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن وجهة نظرها الشخصية في تقديم مشاهد القبلات بالمسلسلات، في ظل تكرار ذلك مؤخرًا في الدراما التلفزيونية.

وفي تصريحاتها التلفزيونية، عبّرت سيرين عن عدم ميلها لتقديم مشاهد جريئة، مؤكدة أنها كممثلة ليس لديها مشكلة في ذلك، إلا أنها تفضل عدم تقديمها نظرًا لرأي زوجها “فريد” الذي لا يحب هذا النوع من المشاهد، كما أشارت إلى تماثل رأي والدها في هذا الصدد.

وفي سياق آخر، أوضحت سيرين أن الفن بطبيعته جريء، وأن الفنان ينبغي أن يقدم قصصًا جديدة تتناسب مع تفاوت أذواق الجمهور، مشيرة إلى أهمية احترام اختلاف الأذواق وتقديم ما يناسب الجميع.

وختمت حديثها بالحديث عن مسلسلها الجديد “النسيان”، الذي صورته مؤخرًا ويتألف من 15 حلقة، معبرة عن عدم وجود معلومات حتى الآن حول موعد عرضه في شهر رمضان 2024، وأشادت بأداء أبطال مسلسلات “كريستال” و”ستيليتو”.

وعلى جانب آخر، أطلقت سيرين عبدالنور مؤخرًا “كليب غنائي” بعنوان “هزهزة”، وحققت نجاحًا كبيرًا في الوسط الفني، مؤكدة بذلك استمرارها في تقديم الأعمال الفنية المتميزة والمتنوعة.




#الفنانة #والممثلة #سيرين #عبدالنور #تتحدث #عن #المشاهد #الجريئة #خلال #التصوير #وما #يحدث #في #الكواليس

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر