أخبار العالم العربي

بعد أن تم منحه الجنسية السعودية : تركي آل الشيخ يعلن عن طلباتهم من الممثل محمد هنيدي.. والمبلغ الذي سيدفع له


في خطوة مثيرة للاهتمام، طلب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، من الفنان المصري الشهير محمد هنيدي تقديم الجزء الثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، بعد أن حصل هنيدي على الجنسية السعودية.

وقام آل الشيخ بنشر منشور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك يتضمن دعوة لهنيدي لتقديم الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي الشهير “صعيدي في الجامعة الأمريكية”. في المنشور، قال آل الشيخ: “ياليت الفنان الكبير محمد هنيدي يعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء التاني ويجدد ذكرياتنا، هو وكل النجوم الكبار منى والسقا، الفيلم ده له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي.. ولو هوا جاهز إحنا جاهزين ندعم ده”.

ورد هنيدي بفارغ الصبر على هذا الطلب في التعليقات، قائلاً: “وأنا جاهز وتوكلنا على الله يا أبو نصر”.

تعد هذه الدعوة خطوة مهمة نحو تجديد ذكريات الجمهور العربي بفيلم كوميدي حقق نجاحاً كبيراً في الأوساط العربية. يُذكر أن الفيلم الأصلي تم إصداره في عام 1998، وحظي بإعجاب واسع من قبل المشاهدين.




#بعد #أن #تم #منحه #الجنسية #السعودية #تركي #آل #الشيخ #يعلن #عن #طلباتهم #من #الممثل #محمد #هنيدي #والمبلغ #الذي #سيدفع #له

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر