أخبار العالم العربي

ما كشفته ليلى عبد اللطيف بخصوص توقعاتها لأحداث في دول عربية وهروب أحد الرؤساء


مع استمرار إصابتها بالتوقعات بشكل دقيق يجعلها الأولى في مجالها من دون منازع، تطلّ ليلى عبد اللطيف من جديد عبر صفحات مجلة الهديل، لتخصّ متابعيها وقرائها بمجموعة من التوقّعات للفترة القادمة، حيث تنوعت التوقعات بين اللبنانية المحلية والعربية والدّولية لتشمل كافة المجالات:توقعات كارثية نهاية مرعبة لرئيس جمهورية امام اعين الناس وعلى شاشات التلفاز

نشرت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف التي أثارت الجدل في الأونة الأخيرة وشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بتحقق توقعاتها:

– أحد رؤساء العالم يتعرض لمحاولة اغتيال فاشلة .

– سقوط طائرة تقل عددا من الشخصيات السياسية بفعل فاعل.

في آخر تنبؤات ليلى عبد اللطيف 2023 ، تنبأت العرافة اللبنانية بظهور وباء خطير في إحدى الدول ، وستكون هذه الدولة معزولة عن باقي دول العالم.
في توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2023 لمصر ، توقعت تقدمًا عسكريًا واقتصاديًا كبيرًا في مصر ، وتحسنًا في العلاقات المصرية التركية.
وتوقعت ليلى زيارة أردوغان للسعودية والإمارات وتحسن العلاقات ، فضلا عن الحداد في المغرب والحرب في السودان والاحتجاجات والفوضى في تونس.
وألمحت إلى احتمال حدوث تسونامي ، والمشاهد المرعبة في أفلام الكوارث الطبيعية التي يشاهدها الناس ستصبح حقيقة في أمريكا ، وتمنى أن يضرب نيزك أو مذنب منطقة بين أمريكا والدول المجاورة ، تمامًا مثل لبناني. تنبأ العراف بظهور وباء خطير في بلد ما ، وستكون هذه الدولة معزولة ، وستكون مثل مدينة الأشباح.



#ما #كشفته #ليلى #عبد #اللطيف #بخصوص #توقعاتها #لأحداث #في #دول #عربية #وهروب #أحد #الرؤساء

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر