أخبار العالم العربي

قوات أمنية تلقي القبض على الفنان “حمو بيكا” كشف ما فعله والتهم الموجهة ضده


في حادثة هزت مدينة السادس من أكتوبر في القاهرة، قامت الأجهزة الأمنية المصرية بالقبض على مغني المهرجانات حمو بيكا وثلاثة من مساعديه بعد مشادة كلامية مع إدارة أحد المقاهي الكبرى. الحادثة بدأت بورود بلاغ عن مشاجرة في كافيه شهير، حيث انتقلت قوة من الشرطة لمعاينة الحادث.

تبين أن المشاجرة نشبت بين مالك الكافيه وثلاثة من العاملين معه، بالإضافة إلى حمو بيكا ومجموعة من مساعديه. أسفرت المشاجرة عن إصابة عدد من الأفراد، بما في ذلك عامل في الكافيه ومدير أعمال حمو بيكا وأعضاء فريقه.

الأجهزة الأمنية أصدرت بيانًا أكدت فيه القبض على المعتدين، الذين تبين لاحقًا أنهم يشملون حمو بيكا وثلاثة من مساعديه. تبادل المغني المصري ومالك الكافيه اتهامات بالاعتداء، وتم وضع حمو بيكا في حجز قسم الشرطة لحين وصوله إلى سراي النيابة.

وفقًا للتحقيقات، كان سبب المشاجرة مشادة كلامية حول موعد تقديم فقرة فنية، تطورت إلى اعتداء بدني بين الطرفين، متسببة في تلفيات في المكان. تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت البدء في تحقيقاتها للكشف عن ملابسات الواقعة.




#قوات #أمنية #تلقي #القبض #على #الفنان #حمو #بيكا #كشف #ما #فعله #والتهم #الموجهة #ضده

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر