أخبار تونس

شاهد الفيديو / بعد حدوث عديد من توقعاتها : ليلى عبد اللطيف تدعو لتخزين المواد الغذائية والأدوية.. وتكشف ما سيحصل خلال الأشهر القادمة 

صدمت الفلكية اللبنانية الأشهر عربية ليلى عبد اللطيف الجميع بتوقعاتها المأساوية للأشهر المتبقية من العام 2023.
وقالت ليلى عبد اللطيف عبر قناتها على يوتيوب إن الفترة المقبلة ستكون من أخطر الفترات متوقعة إنتشار أمراض تصيب المواشي والدواجن مما سيخلق حالة من الخوف والقلق عند الناس ويؤثر بشكل لافت على أسواق وتجارة اللحوم في عدة دول.
وتوقعت كذلك كوارث طبيعية في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا مع إعلان حالة طوارئ جراء أحداث مؤسفة وذلك خلال الأشهر المقبلة وفيضانات وأحداث مؤسفة تجتاح تركيا مما يثير الخوف بين السكان.
ودعت ليلى عبد اللطيف الناس إلى تخزين المياه والمواد الغذائية والأدوية الضرورية لأننا سنمر بفترة عصيبة وذلك جراء الأحداث في بعض دول العالم.
وتوقعت كذلك حالات تأهب واستنفار في عدة مطارات في العالم بسبب حدث عالمي مؤسف وكارثي وعملية اغتيال في أوروبا تطال شخصية شهيرة.
وأضافت بخصوص إفريقيا :”بعض الدول في قارة افريقيا ستشهد المزيد من الانقلابات العسكرية وغير العسكرية وسنرى اندلاع ح_رب أهلية في عدة دول إفريقية وانتشار كبير للأمراض والأوبئة..
أصوات طلب النجدة وصرخات الإستغاثة سنسمعها بشكل مباشر ومؤثر في شاشات التلفزيون من إحدى الدول”.
الفيديو :
 
 

Kalil Zafar Maalouf

رئيس الموقع و مهتم بكل ما هو اخباري ترفيهي و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر