أخبار العالم العربي

الإعلامية ملاك البكاري تكشف أسباب إنهاء عملها في البرنامج السياسي المباشر ومغادرتها لتونس ومن سيعوضها / Video Streaming


عندما يتغير مسار شخصية بارزة في عالم الإعلام، يثير ذلك فضول الجمهور ويشكل مفاجأة للمتابعين الدائمين. وهذا ما حدث مع ملاك البكاري، مقدمة برنامج “رنديفو 9″، حيث أعلنت رحيلها عن قناة التاسعة لتبدأ مرحلة جديدة في مسيرتها الإعلامية على الصعيد الدولي.

بعد 6 مواسم من التألق والتميز على شاشات التلفزيون التونسي، قررت ملاك البكاري الانتقال إلى تجربة جديدة خارج حدود الوطن، مشيرة إلى وجهتها القادمة في عالم الإعلام الدولي، والتي ستكون قناة عربية متميزة.

أثناء الإعلان عن قرارها، أسرت ملاك البكاري قلوب المشاهدين بتعبيراتها الصادقة والمؤثرة، حيث أعربت عن شكرها العميق للقناة وللجمهور على الفترة الجميلة التي قضتها هناك، مؤكدة في الوقت ذاته أنها تتطلع بشغف إلى التحديات الجديدة والفرص المثيرة في مسيرتها المهنية.

ومع رحيل ملاك البكاري، تستعد الإعلامية عواطف دوح لخوض تجربة جديدة كمقدمة لبرنامج “رنديفو 9”. وتأتي هذه الخطوة لتضيف للبرنامج لمسة جديدة, حيث يحمل اسم عواطف دوح الكثير من الخبرة والموهبة في مجال الإعلام، حيث اشتهرت بجهودها وعملها الرائع في قناة “تونسنا” كمنتجة ومقدمة برامج.

بهذا الإعلان، يتمنى الجمهور والمتابعون كل التوفيق لملاك البكاري في مسارها الجديد، ويتطلعون بشغف لما ستقدمه الإعلامية عواطف دوح في رحلتها الجديدة كمقدمة لبرنامج “رنديفو 9”.




#الإعلامية #ملاك #البكاري #تكشف #أسباب #إنهاء #عملها #في #البرنامج #السياسي #المباشر #ومغادرتها #لتونس #ومن #سيعوضها

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر