أخبار العالم العربي

أحمد الأندلسي يخرج عن صمته بعد ظهوره في برنامج الهادي زعيم ويكشف كواليس

في خطوة مؤثرة وملهمة، نشر الفنان أحمد الأندلسي مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بعد حضوره في برنامج الهادي زعيم، ليعبر عن امتنانه وشكره لكل من وقف بجانبه خلال فترة مرضه، حيث تم تشخيص إصابته بمرض سرطان الكبد.

في الفيديو، عبّر الأندلسي عن عميق شكره للدعم الذي تلقاه من معجبيه ومحبيه، واعتبر أن هذا الدعم كان له أثر كبير في تحسين حالته النفسية والجسدية. وقال: “رسائلكم ودعواتكم جعلتني أشعر بالقوة والإصرار على التغلب على هذا التحدي الصحي”.

وأضاف الأندلسي: “أود أن أعتذر من القلوب الكبيرة التي وقفت بجانبي ونسيت ذكرها في البرنامج. كلما قرأت رسائلكم وتعليقاتكم، زادت قوتي وإصراري على العودة إلى حياتي الطبيعية”. كما أعرب عن امتنانه للجهود الطبية التي قدمت له الرعاية اللازمة خلال هذه الفترة الصعبة.

وفي ختام الفيديو، أعلن الأندلسي أنه يعتزم استئناف نشاطه المهني، مؤكدًا أنه عازم على تقديم الأفضل لجمهوره ومتابعيه، ومشيرًا إلى أن هذا التحدي لن يثنيه عن تحقيق طموحاته الفنية.

يُذكر أن جمهور الأندلسي قد أبدى دعمه الكبير وتضامنه معه خلال فترة مرضه، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حملات دعم وتشجيع باستمرار. يبدو أن هذا الدعم قد لعب دورًا هامًا في تعافيه وعزيمته على مواجهة التحديات الصحية.



#أحمد #الأندلسي #يخرج #عن #صمته #بعد #ظهوره #في #برنامج #الهادي #زعيم #ويكشف #كواليس

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى