أخبار العالم العربي

إعلان رحيل إثنين من أشهر الفنانين الشبان خلال حــ،اادث مروري

تـ،ـوفي يوم الاثنين مغنيا الراي الجزائريين الشهيرين، محمد بوسماحة وأمين لاكولومب، إثر حاـ ـدث مرور مـ ـروع وقع في العاصمة البلجيكية بروكسل. وفقًا للمصادر المحلية، كان الفنانان في جولة فنية ببروكسل، حيث أحيوا حفلاً ناجحًا، وكانوا في طريقهما إلى مقر إقامتهما عندما وقع الحـ ـادث الذي أودى بحياتـ ـهما.

تفاصيل الحـ ـادث تشير إلى أن السيارة التي كانا يستقلانها تعرضت لحـ ـادث مرور خطير، أسفر عن وفـ ـاة أمين لاكولومب على الفور. وقد كان لاكولومب لا يقوم فقط بالغناء ولكنه كان أيضًا موزعًا للأغاني وملحنًا. فيما نُقل مرافقه إلى العناية المركزة حيث فارق الحياة بعد وقت قصير.

تعتبر وفـ ـاة هذين الفنانين خسارة كبيرة لعالم الفن الجزائري، حيث كانا يحظيان بشعبية واسعة وتقدير من قبل جمهورهما. يعبر عدد كبير من المعجبين وزملائهم في المجال الفني عن حزنهم العميق وصدمتهم من هذا الفقدان المأساوي.

تتوالى ردود الفعل والتعازي من قبل الجماهير والفنانين الذين عبروا عن حبهم واحترامهم للفنانين الراحلين عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويترقب الجمهور مزيدًا من التفاصيل حول تاملابسات، فيما يظل الحزن يخيم على الساحة الفنية في الجزائر وخارجها.



#إعلان #رحيل #إثنين #من #أشهر #الفنانين #الشبان #خلال #حــاادث #مروري

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر