أخبار العالم العربي

الكشف عن الأجر الشهري لمدرب المنتخب التونسي جلال القادري.. الإعلامي حسن بن عثمان يغادر الأستوديو غاضبا بسبب الرقم

في تطور مثير للجدل، أعرب المعلق الإذاعي حسن بن عثمان عن إنفعاله بشكل قوي بعد كشف النقاب عن الأجرة الشهرية لمدرب المنتخب التونسي جلال القادي، التي بلغت 35 مليون دينار. يأتي هذا الإعلان في ظل التحضيرات لكأس أمم أفريقيا 2024، حيث جاءت أجور مدربي المنتخبات المشاركة في هذا الحدث الرياضي بموقع يثير الجدل.

وفي تصريحاته، أكد بن عثمان أن هذا المبلغ الكبير لا ينسجم مع الوضع الاقتصادي الصعب الذي تمر به تونس في الوقت الحالي. يأتي ذلك في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها البلد، حيث تطالب الجماهير بتحسين الأوضاع المعيشية وتوفير فرص العمل.

وفي سياق متصل، يظهر مدرب المنتخب الجزائري في المرتبة الأولى بأجر يتجاوز 600 مليون دينار يليه مدرب مصر، مما يثير تساؤلات حول تفاوت الأجور بين مدربي المنتخبات المشاركة في البطولة. هذا الفارق الكبير يجعل النقاش حول إدارة الموارد المالية للرياضة في تونس أمرًا حيويًا.

لا شك أن هذه القضية ستشكل محورًا للمناقشات والتحليلات في الأيام المقبلة، حيث يتطلع الجمهور إلى فهم أسباب هذا التفاوت الكبير في الأجور وما إذا كانت هناك خطوات ستتخذ لتحسين هذا الوضع.



#الكشف #عن #الأجر #الشهري #لمدرب #المنتخب #التونسي #جلال #القادري #الإعلامي #حسن #بن #عثمان #يغادر #الأستوديو #غاضبا #بسبب #الرقم

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر