أخبار العالم العربي

تحوير وزاري في حكومة أحمد الحشاني يشمل أربعة مناصب وزارية

كشف الصحفي بسام حمدي عن مفاجأة متوقعة في الساحة السياسية التونسية، حيث أشار إلى وجود تحوير وزاري ينتظر الحكومة بقيادة أحمد الحشاني في الفترة القادمة. وأكد حمدي أن هذا التحوير سيتم في أربع وزارات تتعلق بالملف الاقتصادي، وذلك بقرار من الرئيس قيس سعيد، الذي سيتخذه بعد تقييم دقيق لأداء الوزراء المعنيين.

وفي تصريحاته، أوضح حمدي أن الأولوية القصوى للحكومة في الفترة الحالية تتجه نحو ملفات الاحتكار والأسعار، حيث يسعى الحشاني وفريقه الحكومي لتحسين الوضع الاقتصادي في البلاد. وفي سياق ذي صلة، يتوقع أن يتم التحوير في الوزارات المعنية بهذه الملفات، بهدف تعزيز الجهود المبذولة لتحسين الأوضاع الاقتصادية ومكافحة التجاوزات.

ومن المتوقع أن يكون موعد التحوير بعد فترة رأس السنة الإدارية، حيث يجري الرئيس قيس سعيد التقييم اللازم لأداء الوزراء والتحضير للتغييرات المرتقبة. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة لمواجهة التحديات الاقتصادية وضمان تحسين الخدمات والظروف المعيشية للمواطنين.

يشير الخبر إلى ترقب وتوقعات كبيرة في الأوساط السياسية والاقتصادية حيال الخطوات المستقبلية للحكومة، وخاصة فيما يتعلق بتحسين الوضع الاقتصادي ومكافحة التجاوزات، مما يضع تونس على مفترق طرق حاسم في مسارها السياسي والاقتصادي.



#تحوير #وزاري #في #حكومة #أحمد #الحشاني #يشمل #أربعة #مناصب #وزارية

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر