أخبار العالم العربي

توفيق الغربي يكشف عن زواجه من ممثلة تونسية معروفة في المسلسلات قبل قرارها الطلاق منه

الزواج وتجاربه هي مسألة تشغل بال الكثيرين، ومع ذلك، يظل الحديث عنها قضية حساسة يتجنبها العديد من الناس. لكن الممثل التونسي توفيق الغربي قرر الخروج عن الصمت والحديث بصراحة عن تجاربه الزوجية المتعددة.

في تصريحات لوسائل الإعلام، كشف الغربي عن أول تجربة زواج له، حيث عقد قرانه مع الممثلة التونسية الشهيرة “فاتحة المهدوي” في عام 1981. ورغم أن هذه التجربة كانت ذات بداية مشرقة، إلا أنها انتهت بشكل مأساوي بعد فترة قصيرة من الزمن.

وفسر الغربي هذا الفشل بشكل جزئي بسبب صغر سنه وطيشه في تلك الفترة، حيث لم يكن لديه الخبرة الكافية للتعامل مع تحديات الحياة الزوجية. وقال: “كنت صغير السن وطائش، لم أكن أمتلك أي تجربة حقيقية في الحياة، وكانت تلك فترة تكون فيها القرارات غير مدروسة.”

وبالرغم من انتهاء الزواج بسرعة، إلا أن الغربي أكد أنه يحترم الممثلة فاتحة المهدوي إلى يومنا هذا، مشيرًا إلى أن تلك التجربة كانت جزءًا من مرحلة نموه الشخصي والفني. وقال: “الاحترام موجود دائمًا، كانت تجربة وعليها أن تظل في الذاكرة كدرس وتجربة حياة.”

يعكس حديث الغربي حول تجربته الأولى تعقيدات العلاقات الزوجية، ويسلط الضوء على أهمية النضج والتفكير الجيد قبل اتخاذ القرارات الكبيرة في الحياة. ومع استمراره في مسيرته الفنية، يظهر توفيق الغربي كشخص ينمو ويتعلم من تجاربه، ورغم مرارة الفشل الأولى، يظل ملتزمًا بالاحترام والتقدير تجاه الشريك السابق.



#توفيق #الغربي #يكشف #عن #زواجه #من #ممثلة #تونسية #معروفة #في #المسلسلات #قبل #قرارها #الطلاق #منه

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر