أخبار العالم العربي

رحيل ممثل معروف خلال تصوير أحد الأعمال التلفزية

أصابت موجة من الحزن العميق الوسط الفني المصري بعد وفـ ـاة الفنان الكبير طارق عبد العزيز في سن الـ55، نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة أصيب بها أثناء تصوير أحد الأعمال.

تلقى عبد العزيز الصدمة الفجائية أثناء تصويره لمشاهد مسلسل جديد، حيث نقل على الفور إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة قبل أن تتمكن الفرق الطبية من إنقاذه. الفنان الراحل كان يخوض تجربة فنية جديدة، وكان يعتبر أحد رواد الساحة الفنية المصرية.

تكهنت بعض المصادر الفنية بتدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة، حيث خضع لعملية قسطرة وتركيب دعامات قلبية قبل 6 أشهر. رغم تلك التجربة الطبية، أكد عبد العزيز في وقت سابق أنه يتمتع بصحة جيدة، وكان يواصل تصوير أعماله الفنية بحماس.

رثت الساحة الفنية الراحل الذي قدم أكثر من 80 عملاً فنياً خلال مسيرته الحافلة. آخر أعماله كان مشاركته في مسلسل “أعمل إيه” الذي عُرض العام الماضي، وكان مستعدًا لتقديم عمل جديد كان يعمل على تصويره قبل وفـ،اته.

رد العديد من نجوم الفن على الخبر الحزين، حيث نعى الفنان محمد هنيدي الراحل عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، قائلاً: “الأخ والسند وصديق العمر.. ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا.. وربنا يصبرنا على فراقك.. اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والأرض.. اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنا”.

يترك الفنان الراحل طارق عبد العزيز فراغًا كبيرًا في عالم الفن المصري، وتظل أعماله الفنية خالدة كذكرى لمحبيه.



#رحيل #ممثل #معروف #خلال #تصوير #أحد #الأعمال #التلفزية

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى