أخبار العالم العربي

سوسن المصمودي توجه رسالة لصديقتها السابقة: هاو باش نحكيلكم شنوة صاير مع مريم الدباغ في السجن

في خبرٍ نشرته الأنستغراموز التونسية سوسن المصمودي، قامت المصمودي بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي على الإنستغرام، حيث وجهت رسالة مؤثرة لصديقتها السابقة مريم الدباغ، التي دخلت السجن مؤخراً. وفي الفيديو، عبّرت المصمودي عن دعمها الكامل ومساندتها لصديقتها في هذه الفترة الصعبة.

قالت المصمودي في الفيديو: “نحب نقول مريم الدباغ ربي يفرج عليها ويفك ضيقها.. الحبس ما نتمناه لحتى حد حتى لعدويا.. أنا قلبي ما يعرفش يكره صحيح نتغشش ولساني طويل وقبيحة أما من داخل قلبي ياسر أبيض وما نتمناش الخايب لحد.. أنا وياها عشنا أيامات باهين مع بعضنا وتعاشرنا وكلينا ماء وملح..”.

وأضافت المصمودي: “ما يلزمناش ننساو الباهي.. تعاشرنا سنين مع بعضنا.. وأنا زادة عملتلها إسقاط ومستحيل ندخلها للحبس.. صار شويا سوء تفاهم وان شاء الله بعد الغصرة هذه تصفى القلوب.. نعرفها قوية وان شاء الله باش تتعداها لباس.. وكان وجعتها والا وجعت أمها وبوها ان شاء الله تسامحني..”.

تعكس هذه الرسالة الدعم والصداقة القوية بين المصمودي والدباغ، مشيرة إلى الفترة الجميلة التي قضيتها الصديقتين سوياً. ورغم وجود بعض التفاهمات السلبية، إلا أن المصمودي أكدت أنها تتمنى الخير لصديقتها وتعتبر تلك الظروف مجرد فترة عابرة، معبرة عن أملها في أن تتجاوز مريم الدباغ هذه التحديات.

يظهر الفيديو وقد تم تداوله بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أثارت رسالة المصمودي تفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين الذين عبروا عن دعمهم للصديقتين في هذه اللحظة الصعبة.



#سوسن #المصمودي #توجه #رسالة #لصديقتها #السابقة #هاو #باش #نحكيلكم #شنوة #صاير #مع #مريم #الدباغ #في #السجن

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى