أخبار العالم العربي

كشف أصبح حال الممثل أحمد أمين بن سعد صحاب دور “كريم” مقولة “إنت ثرثارة وغير جديرة بصداقتي”

في الذكرى السنوية الأولى لميلاده، يظهر الفنان التونسي الشاب أحمد أمين بن سعد، المعروف بأدواره البارزة في مسلسلات التلفزيون، ليشارك تفاصيل مثيرة حول مسيرته الفنية وتجاربه الشخصية.

أحمد أمين بن سعد اشتهر بدوره ككريم ولد محسن الرابحي في مسلسل “حسابات وعقابات”، وكذلك دوره كقيس في مسلسل “صيد الريم”. واستحوذت إحدى المشاهد على اهتمام الجماهير، حين خاطب خلالها الممثلة سناء كسوس بكلمات حادة، مما أثار إعجاب الجمهور وترك بصمة قوية في ذاكرتهم.

في حوار حصري مع إذاعة ديوان أم أم، كشف بن سعد عن تفاصيل حياته ومسيرته الفنية. وعن السبب وراء غيابه المفاجئ عن المسلسلات التونسية بعد أدائه للدور المميز، أكد أن التجربة كانت عادية بالنسبة له ولم يكن يشعر بالرهبة، مشيرًا إلى أنه كان في سن السادسة عشرة عندما صور المسلسل.

وفيما يتعلق بالشخصية التي قام بتجسيدها في “حسابات وعقابات”، قال بن سعد: “سر نجاح جملة ‘إنت ثرثارة وغير جديرة بصداقتي’ هو أنها ظهرت في وقت كان الشباب يتداولونها مع صديقاتهم، وهو ما جعلها تترسخ في الذاكرة”.

وأشار بن سعد إلى تغير ملامحه بمرور السنوات، موضحًا أنه نشأ في بنزرت وكان والده عاملًا في البنك، ورغم انتقالهم إلى سليانة في الشمال الغربي، لم يجد صعوبة في التأقلم مع اللهجة المحلية في المسلسل.

وفي ختام حديثه، أثنى بن سعد على صداقته الطويلة مع الممثلة سناء كسوس، ووصفها بأنها “جديرة ونص بصداقته”، مؤكدًا أنها ممثلة باهرة وموهوبة.

تنتهي الرواية الصحفية بذلك، ملخصة تفاصيل حوار أحمد أمين بن سعد واللحظات اللاحقة التي كشف فيها عن جوانب من حياته الشخصية وتجاربه الفنية، مما يلقي الضوء على الشخصية الفنية المتألقة والإسهام البارز الذي قدمه في عالم التمثيل التونسي.



#كشف #أصبح #حال #الممثل #أحمد #أمين #بن #سعد #صحاب #دور #كريم #مقولة #إنت #ثرثارة #وغير #جديرة #بصداقتي

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر