أخبار العالم العربي

أول ظهور لأمينة سطا الكرونيكوز السابقة ببرنامج أمين قارة التي اختفت عن الأنظار بعد أن تغييرت ملامحها


اختفت الكرونيكوز السابقة ببرنامج امين قارة على قناة الحوار التونسي عن الانظار و لم تعد لها اطلالات تلفزية كما كانت في السالف، امينة سطا المستشارة البلدية وامراة الاعمال و الكرونيكوز كانت تمثل احد اعمدة الحصة التلفزية “جود ي تو” الا انها و بعد موسمين او ثلاثة و منذ خروج والدها لزهر سطا من السجن خيّرت الابتعاد عن الساحة التلفزية و فضلت عدم الظهور الاعلامي.

العديد من الجماهير المتابعة لقناة الحوار التونسي تعرف الوجه التلفزي الذي يعد من ابرز الوجوه التي تعشقها الكاميرا و تفضلها على اعتبار الجمال الذي ظهرت عليه سطا.

بعد الابتعاد عن التلفزيون و عدم الظهور بان على الكرونيكوز تغيّرا واضحا على ملامح شكلها حيث طافت النحافة عليها و بانت هزيلة البنية و بوجه ضعيف غير الذي كانت عليه من قبل .

من جانبها و عبر صفحتها الرسمية امينة سطا عن صورة خاتم مما يوحي ان المرأة قد ارتبطت من جديد و قد بادرها متابعيها بالتهاني الحارة … و قد يكون هذا الامر السبب الرئيسي في ابتعادها عن اضواء التلفزيون.

الفيديو :

        

#أول #ظهور #لأمينة #سطا #الكرونيكوز #السابقة #ببرنامج #أمين #قارة #التي #اختفت #عن #الأنظار #بعد #أن #تغييرت #ملامحها

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر