أخبار العالم العربي

أوامر من الرئيس قيس سعيد لكل كبار المسؤولين في وزارة الداخلية


في خطوة هامة لتعزيز فرض القانون ومكافحة الجـ ـريمة، أكد رئيس الجمهورية خلال لقائه اليوم بكمال الفقي وزير الداخلية، ومراد سعيدان المدير العام للأمن الوطني، وحسين الغربي المدير العام للحرس الوطني، على ضرورة مضاعفة الجهود لتحقيق هذا الهدف الحيوي.

وفي إطار هذا الاجتماع الحاسم، ألمح رئيس الجمهورية إلى أهمية تكثيف الجهود في مجالات عدة، منها فرض احترام القانون على وجه الخصوص، وتفكيك الشبكات الإجـ ـرامية التي تهدد أمن البلاد. وشدد على أهمية التصدي لتجارة المخـ ـدرات التي انتشرت في عدة مناطق بالجمهورية، والتصدي للشبكات التي تقف وراء الهجرة غير النظامية.

وفي سياق متصل، أصدر رئيس الجمهورية توجيهات صارمة بمضاعفة العمل على مكافحة المحتكرين والمضاربين، خاصةً في ظل وجود العديد من المواد التي تظهر وتختفي بسبب التلاعب الذي يقوم به اللوبيات، بهدف تأجيج الاضطرابات الاجتماعية.

وأكد رئيس الجمهورية على أن هذا العمل يجب أن يكون مستمرًا ودائمًا، دون انقطاع، حيث أشار إلى أن سياسة الدولة لا تقوم على حملات محدودة تقتصر على بضعة أيام، حيث يعود المحتكرون بسرعة إلى المضاربة والاحتكار بعد انتهاء تلك الحملات.

تأتي هذه التوجيهات في إطار جهود الحكومة لتعزيز الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في البلاد، وتحقيق رؤية قوية لتعزيز حكم القانون والعدالة.




#أوامر #من #الرئيس #قيس #سعيد #لكل #كبار #المسؤولين #في #وزارة #الداخلية

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى