أخبار العالم العربي

إعلان رحيل فنان معروف في حادث سير

في خبر مفاجى، أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر يوم الأحد عن وفاة الممثل القدير أشرف عبد الغفور، الذي توفي في حادث مروري مأساوي وقع في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وفقًا للتقارير، كان الممثل الراحل متواجدًا في المدينة عندما وقع الحادث المأساوي، الذي أسفر عن وفاته على الفور. فيما تم نقل زوجته التي كانت برفقته في الحادث إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، ولا تزال حالتها غير معروفة حتى اللحظة.

الراحل أشرف عبد الغفور كان واحدًا من الوجوه البارزة في الساحة الفنية المصرية، وكان يتمتع بشعبية كبيرة بين الجماهير. وهو والد الممثلة المعروفة ريهام عبد الغفور، التي لم يتمكنت حتى الآن من التعبير عن مشاعرها إزاء فقدان والدها الغالي.

يعود تاريخ الراحل إلى العام 1963، عندما تخرج من المعهد العالي للسينما، وعمل كمعيد في المعهد من 1965 إلى 1966. شغل عبد الغفور منصب نقيب المهن التمثيلية في فترة من 2011 إلى 2015، حيث قدم خدماته بكفاءة وتفانٍ في خدمة المجتمع الفني.

قدم الراحل مسيرة فنية حافلة، حيث شارك في مئات الأعمال التلفزيونية والإذاعية، إلى جانب تألقه في عدد من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا. واعترفت الدولة بإسهاماته الكبيرة في المجال الفني عندما منحته جائزة الدولة التقديرية في الفنون عام 2015.

تاركًا خلفه إرثًا فنيًا غنيًا، ستظل ذكراه حاضرة في قلوب محبيه وزملائه في الوسط الفني. رحم الله الفقيد وألهم أهله وأحبائه الصبر والسلوان.



#إعلان #رحيل #فنان #معروف #في #حادث #سير

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر