أخبار العالم العربي

إيقاف مسؤول في الدولة: إقالته من منصبه وإيداعه السجن.. كشف ما فعله وقائمة التهم الموجهة ضده


أعلنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين عن إصدار بطاقة إيداع بالسجن ضد عمدة يعمل في معتمدية تالة، بسبب اتهامه بارتكاب أمر موحش ضد رئيس الجمهورية ودعوته للعصيان المدني. وأفاد الناطق الرسمي باسم محاكم القصرين، رياض النويوي، في تصريح إعلامي بالتفاصيل حول القضية.

تم فتح تحقيق تحت إشراف الوحدات الأمنية في تالة بناءً على تدوينات نشرها العمدة المشتبه به على وسائل التواصل الاجتماعي، تدعو إلى العصيان المدني. وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الرامية إلى الحفاظ على الأمن ومكافحة أي دعوات تهدد استقرار البلاد.

يُشار إلى أن العمدة المشتبه به يشغل منصبه في معتمدية تالة منذ أكثر من خمس سنوات، وتظهر هذه الواقعة كتطور غير متوقع في الساحة السياسية المحلية. ومن المتوقع تقديم الأدلة والشهادات ذات الصلة لتحديد مصيره القانوني.

تعكس هذه القضية توترات في العلاقات السياسية والاجتماعية، مما يستدعي الحكومة والسلطات المعنية إلى اتخاذ التدابير اللازمة للتصدي لأي تحركات تهدد الاستقرار الوطني. وستظل هذه القضية تحت المتابعة والرصد الدقيق من قبل الرأي العام والمؤسسات القانونية حتى استكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بها.




#إيقاف #مسؤول #في #الدولة #إقالته #من #منصبه #وإيداعه #السجن #كشف #ما #فعله #وقائمة #التهم #الموجهة #ضده

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر