أخبار العالم العربي

الإعلامية التونسية صفاء الجمازي: لهذا السبب قررت عدم الزواج نهائيا


أعلنت الإعلامية التونسية صفاء الجمازي قرارًا شخصيًا مفاجئًا وهو عدم الزواج نهائيًا. وفي تصريحاتها، أوضحت الجمازي أن هذا القرار يأتي كرد فعل على حجم المشاكل والقضايا التي تشاهدها تحدث بين الأزواج في تونس.

وفي سياق تصريحاتها، قالت الجمازي: “رغم جمال فكرة الحياة الزوجية، إلا أنني قررت عدم الزواج نهائيًا. لا يمكنني تجاهل الظاهرة المتزايدة للطلاق والمشاكل العائلية في بلادنا، وأنا لا أرغب في أن أجد نفسي يومًا ما في المحاكم بسبب هذه التحديات.”

وتابعت الجمازي توضيحًا لقرارها: “أنا لا أريد أن أكون جزءًا من هذه الإحصائيات المرتفعة للطلاق، ولن أسمح لنفسي بالوقوع في الفخ. أعتبر أنه من الأفضل البقاء عازبة والتركيز على حياتي المهنية والشخصية دون أن أتحمل أعباء هذه المشاكل الزوجية.”

وأثارت تصريحات الإعلامية التونسية جدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء الناس حول هذا القرار الشخصي. وعبر البعض عن دعمهم لها، معتبرين أنها اتخذت خطوة شجاعة تعكس وعيًا بالتحديات الراهنة، في حين انتقدها البعض الآخر، مشددين على أهمية بناء علاقات قائمة على الحب والتفاهم.

تجدر الإشارة إلى أن صفاء الجمازي هي إعلامية معروفة في تونس، وتعمل في مجال الإعلام والتواصل منذ سنوات عدة. وقد أثار إعلانها هذا اهتمام الجمهور، الذي اعتاد على متابعة أخبارها وآرائها في مختلف المواضيع.




#الإعلامية #التونسية #صفاء #الجمازي #لهذا #السبب #قررت #عدم #الزواج #نهائيا

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى