أخبار العالم العربي

الفنانة شيرين تعلن عن طلاقها من زوجها حسام حبيب وتكشف الأسباب


كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب، بعد زواج دام أكثر من خمس سنوات. وفي تصريحات أدلت بها للإعلام، أكدت شيرين أن الطلاق جرى بسلام وبرضاء الطرفين، ووصفته بأنه كان “طلاق حضاري” وتم بدون مشاكل.

وأكد الإعلامي الشهير عمر أديب، في حلقة من برنامجه “الحكاية” الذي يعرض على قناة MBC مصر، أنه تحدث مع شيرين عبد الوهاب هاتفيًا، وأكدت له أن الطلاق تم بشكل رسمي وهادئ، وأن كل طرف رضي عن الاتفاق، مؤكدة أن الانفصال لم يكن ناتجًا عن خلافات كبيرة، وأن كل شخص في العلاقة يعيش حاليا بسعادة.

ويعود التاريخ إلى شهر نوفمبر من العام 2021، عندما أعلنت شيرين رسميًا انفصالها عن حسام حبيب، وأكدت صحة الأخبار في ديسمبر من نفس العام من خلال بيان رسمي نشرته عبر حسابها على Twitter. في ذلك الوقت، أكدت أن عملية الانفصال تمت بسلام ولم تكن هناك مشاكل تستحق الإشارة.

يُذكر أن شيرين وحسام تزوجا في أفريل 2018، وشهد زواجهما حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين. على الرغم من الفرح الذي عاشه الثنائي في بداية زواجهما، إلا أنهما واجها خلافات عدة خلال الفترة التي قضياها معًا.

وفي تطور مثير، عادت شيرين وحسام لإعادة ربط عقد الزواج في نوفمبر 2022، بعد أزمة صحية مرت بها شيرين نتيجة لإدمانها، حيث قام شقيقها محمد عبد الوهاب بإجبارها على العلاج. في هذه الفترة، ظل حسام إلى جانبها ودعمها.

ولكن، بعد فترة قصيرة من عودتهما إلى الحياة الزوجية، فاجأ الثنائي الجمهور بالإعلان عن طلاقهما مرة أخرى، وهذه المرة بشكل رسمي. يظهر أن القرار اتخذ بعد فترة من الانقسامات والاتهامات التي وجهتها شيرين لحسام بعد طلاقها منه في المرة الأولى.

تجدر الإشارة إلى أن الأخبار حول حياة الفنانين والفنانات غالباً ما تشكل اهتمامًا كبيرًا للجمهور، وتكون مصدرًا للانتقادات والتعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.




#الفنانة #شيرين #تعلن #عن #طلاقها #من #زوجها #حسام #حبيب #وتكشف #الأسباب

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر