أخبار العالم العربي

المليونيرة التونسية ضحى العريبي تصاب بمــ،رض غريب وتعلن التوجه للعلاج

تحدثت الشهيرة صانعة المحتوى التونسية، ضحى العريبي، بكل صراحة وجرأة عن تجربتها المؤلمة في عالم الطلاق، حيث انتشرت أخبار طلاقها المفاجئ من زوجها الأردني “مكس”. وفي حديثها الشافي، كشفت عن الصدمة النفسية التي تعرضت لها بسبب ورقة الطلاق التي وصلتها دون توقعاتها.

وقالت ضحى إن الفشل في علاقتها الزوجية، التي لم تكن قديمة، خلّف لديها صدمة كبيرة، خاصة أن ورقة الطلاق وصلتها بشكل مفاجئ، دون علمها مُسبقًا، مضيفة أنها في البداية اعتبرت الأمر مقلبًا.

وفي سرد تفاصيل القصة، أوضحت ضحى أن السبب وراء الطلاق كان تافهًا بالنسبة لها، وأنها شعرت بالخيبة والغدر. وأكدت أن محاولاتها للتواصل مع عائلة طليقها الأردني لم تؤدي إلى أي نتيجة، مشيرة إلى أنها تتعامل مع الأمور بكل هدوء وصبر.

وفي تصريح صحفي، قالت ضحى: “أنا تغدرت.. وليت نوكوك من الصدمة ومشيت نعدي.. معادش نجم نتكلم كيما قبل”. وأضافت أن ما تم تداوله حول أسباب الطلاق في وسائل الإعلام غير صحيح، وأنه لا يوجد أحد يعلم السبب الحقيقي، حتى عائلتها وأصدقائها لم يكونوا على علم به.

وختمت ضحى حديثها بالتأكيد على أنها ستواصل حياتها بكل قوة وإيجابية، رغم التحديات التي واجهتها، وأنها تتطلع إلى المستقبل بتفاؤل وثقة في نفسها.

تلقت قصة طلاق ضحى العريبي اهتمامًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبر المتابعون عن دعمهم وتضامنهم معها في هذه التجربة الصعبة.



#المليونيرة #التونسية #ضحى #العريبي #تصاب #بمــرض #غريب #وتعلن #التوجه #للعلاج

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر