أخبار العالم العربي

الممثلة آمال سفطة في أول ظهور لها بعد مدة من الغياب عن المسلسلات والظهور التلفزي


بعد غياب طويل عن الإعلام والأعمال التلفزية، عادت الممثلة التونسية القديرة آمال سفطة إلى الأضواء مؤخرًا، حيث ظهرت في صور جديدة تم تداولها بكثافة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. ولقيت هذه الصور استحسانًا كبيرًا من جانب الجمهور التونسي، الذي تفاعل بشكل إيجابي مع عودتها إلى الساحة الإعلامية.

التونسيون عبروا عن حبهم الكبير للممثلة آمال سفطة، وأعربوا عن امتنانهم لأدوارها الفنية، ولا سيما دورها في مسلسل “الليالي البيض” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وترك بصمة قوية في قلوب وذاكرة المشاهدين التونسيين.

وعلى الرغم من بوادر علامات التقدم في السن التي بدت واضحة على وجه الممثلة، إلا أن الجمال الذي اشتهرت به آمال سفطة لا يزال حاضرًا، مما يبرز جمالها الدائم وسحرها الفني.

لم يكتف الجمهور بالتعبير عن إعجابهم بالصور الجديدة فحسب، بل طالبوا بشغف بعودتها إلى عالم الدراما التلفزيونية، معبرين عن شوقهم لرؤية أحباءهم في عروض تلفزيونية جديدة، ومشيرين إلى أهمية مشاركة فنانين تقليديين مثل آمال سفطة في إثراء المشهد الفني التونسي.

يُشار إلى أن آمال سفطة هي ممثلة تونسية، وُلِدَت في مدينة بنغازي بليبيا في الخامس من ديسمبر عام 1957. قضت فترة من دراستها في فرنسا، حيث تخرجت، وفي عام 1989 شاركت لأول مرة في البرنامج التلفزيوني “إبحث معنا”. ومن ثم، شاركت في عدة أفلام تلفزيونية بارزة مثل “الوردة” و”العاصفة”. ودخلت عالم السينما حيث شاركت في أفلام مثل “أنا سلطان المدينة” و”تحت برج الحوت” و”فاطمة”. كما قدمت عروضًا مسرحية مميزة مثل “دون جوان” و”نساء طروادة”.




#الممثلة #آمال #سفطة #في #أول #ظهور #لها #بعد #مدة #من #الغياب #عن #المسلسلات #والظهور #التلفزي

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر