أخبار العالم العربي

الممثلة التونسية كوثر الباردي تكشف بالأسماء ما تفعله ممثلات معروفات من الجيل الجديد وأنستغراموزات من أجل المال والسهرات


كشفت الممثلة التونسية كوثر الباردي عن جوانب من حياتها اليومية، موضحة أنها تفضل العيش ببساطة وتجنب الترف الزائد، حتى لو كانت تملك ثروة كبيرة.

“أنا كان عندي مال الدنيا نرفض حد نجيبوا يخدمني ويجيبلي الفطور لفرشي، خاطر نحب نعيش التفاصيل متع القضية والدورة في السوق والطبخ…”، صرحت الباردي وهي تشير إلى تفضيلها لتجربة الحياة بكل جوانبها، بعيدًا عن الفخامة والتباهي.

وأضافت: “اليوم، الحمد لله نعيش كيما الناس وأقل من الناس وخير من الناس”. تعبر الباردي بوضوح عن تفضيلها للعيش بطريقة متواضعة، وتعبر عن اندهاشها من طريقة عيش بعض الممثلين الجدد والشهيرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

“أتعجب من طريقة عيش ممثلي الجيل الجديد والأنستغراموزات من الصباح لليل من مقهى لمطعم لسهرة”، تقول الباردي. تشير إلى أن بعض الفنانين الجدد يفضلون الظهور بشكل مستمر على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما تراها كوثر تجاوزًا للحياة الطبيعية والبساطة.

يبدو أن كوثر الباردي تمتلك رؤية مميزة بشأن الحياة والفن، حيث تفضل تجربة الحياة بكل مفرداتها وتعبيرها بحرية عن تقديرها للأشياء البسيطة في الحياة.




#الممثلة #التونسية #كوثر #الباردي #تكشف #بالأسماء #ما #تفعله #ممثلات #معروفات #من #الجيل #الجديد #وأنستغراموزات #من #أجل #المال #والسهرات

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر