أخبار العالم العربي

برنامج أمين قارة يتحول إلى معركة كلامية بين سمير الوافي والممثلة نوال الغشام

في لقاءها الأخير على قناة الحوار التونسي، أثارت الفنانة التونسية القديرة نوال غشام الجدل بين المشاهدين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب اختيارها لإطلالة غير تقليدية، وتحديداً في اختيار الألوان.

كانت نوال قد ارتدت بدلة خضراء جريئة، مصحوبة بقميص بنفسجي، ما دفع البعض إلى التعبير عن استيائهم من هذا الاختيار اللوني الجريء. ومن بين المعارضين كان الإعلامي سمير الوافي، الذي نشر تدوينة على حسابه الشخصي عبر منصات التواصل الاجتماعي، انتقد فيها إطلالة نوال ووصفها بـ”النشاز في الألوان والفوضى في الماكياج والشعر واللباس”.

في تعليقات المتابعين، عبر بعضهم عن تأييدهم لرأي الوافي، حيث قال أحدهم: “فوضى في البرنامج وفوضى في اللباس وفوضى في كل شيء، والله نتفرج ونحس في روحي مانيش عادي تو فيقتني انت علاش”.

من ناحية أخرى، كان هناك تأييد لإطلالة نوال من قبل بعض المتابعين، حيث علق أحدهم قائلاً: “عيب عليك صديقي سمير تقول هكذا، هذه الألوان تليق بكل من يرتديها. ويكفي أنها تلبس أعني نوال وأمثالها ما يستر وأفضل اللباس ما ستر، ولكن ما لا يروق لك يروق لغيرك، وحرية النقد تقف عند التدخل في شؤون وخصوصيات الآخرين”.

وفي استمرار للجدل، أكد آخرون أن جمال نوال غشام يظل فاخرًا، وأن اختيارها للألوان ليس إلا تعبيرًا عن ذوقها الشخصي، مشددين على أنها لم ترتدي ملابس تخدش الحياء أو تضر سمعتها.

بهذا يظهر أن اختلاف الآراء حول إطلالة الفنانة نوال غشام قد أثار نقاشاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتباين الرأي بين من يدافعون عن حرية الاختيار في اللباس ومن يرى أن هناك تجاوزاً في اختيار الألوان.



#برنامج #أمين #قارة #يتحول #إلى #معركة #كلامية #بين #سمير #الوافي #والممثلة #نوال #الغشام

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر