أخبار العالم العربي

بعد الإعلام والتقديم التلفزي.. بية الزردي تتحول إلى فنانة ومطربة


علّقت الإعلامية بية الزردي على الجدل القائم بعد تصريحاتها المتعلقة بالفنان صابر الرباعي. واعتبرت أنها لم تصرح بعبارات خارجة عن الإطار في حق صابر الرباعي بل أدلت برأيها على غرار ما فعله الجميع إبان مشاركته في مهرجان الرياض.

وتابعت في هذا الإطار ” الكل عبر عن موقفه من مشاركة صابر الرباعي في مهرجان السعودية ومر كل ذلك مرور الكرام، لكن بمجرد أن عبرت عن رأيي بكل احترام احتجت نقابة المهن الموسيقية.. لأن كلامي يزعج.”

وأكدت بية الزردي أن الإشكال القائم بينها وبين نقابة المهن الموسيقية هو إشكال شخصي بالأساس، موضحة “النقيب ماهر الهمامي مركز معايا والمشكلة شخصية بالأساس وانطلقت منذ سنتين بعد خلافي مع الفنانة ‘زازا’.”

كما اعتبرت أن نقيب الموسيقيين ماهر الهمامي أطلق صيحة الديك المذبوح بعد الدعوة التي وجهها للفنانين لمقاطعة برنامج أمين قارة، مؤكدة أن أهم الفنانين غير منخرطين في نقابته ولم يرفض أيّ فنان الحضور في البرنامج.

وتابعت “ماهر الهمامي وقتاش جاء ووقتاه ولّى موجود في الساحة الفنية؟ عندو مدة حب يغني اكتشف أنه غير قادر على الغناء مشى شد نقابة.. سيّب برنامج أمين قارة ويزيك.. أنا فنانة ولو حبيت نكون مطربة كان غدوة نغني تو نقلبها الدنيا، تخيل هو يقولها مستحيل يعيطولو.”




#بعد #الإعلام #والتقديم #التلفزي #بية #الزردي #تتحول #إلى #فنانة #ومطربة

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى