أخبار العالم العربي

بعد غياب عن الظهور التلفزي: نوفل الورتاني يكشف عن جديده لجمهوره

أعلن الإعلاني الشهير نوفل الورتاني انتقاله من قناة التاسعة إلى قناة تلفزة تي في، مُعلناً في الوقت نفسه عن موعد انطلاق برنامجه الجديد “أحنا لاباس”، الذي سيكون يوم الجمعة 8 ديسمبر.

تأتي هذه الخطوة الجديدة بعد فترة طويلة قضاها الورتاني في عالم الإعلام، حيث أشعلت هذه الأخبار حماسة جمهوره الوفي الذي اعتاد متابعة برامجه على قناة التاسعة. ومن المتوقع أن يتوجه الجمهور بترقب كبير للمشاهدة الأولى لبرنامجه الجديد على القناة الجديدة.

وفي تصريح للإعلام، أوضح الورتاني أن برنامجه الجديد “أحنا لاباس” سيكون شاملاً، حيث سيتناول جميع الأخبار التي شغلت الرأي العام خلال الأسبوع. سيتناول البرنامج مواضيع تتنوع بين الرياضة والثقافة والاقتصاد، بالإضافة إلى قضايا المجتمع، وذلك وفقاً لشعار البرنامج الذي يدعو إلى الابتسامة والضحك.

ومع تغيير القناة، يأمل نوفل الورتاني في استمرار تفاعل جمهوره الوفي، مؤكداً أن البرنامج الجديد سيحمل العديد من المفاجآت والضيوف المميزين.

تجدر الإشارة إلى أن موعد بث البرنامج الجديد سيكون كل يوم جمعة، ابتداءً من الساعة 21:00، وذلك لتلبية توقعات الجمهور وجعل تجربة المشاهدة أكثر إثارة وتشويقاً.



#بعد #غياب #عن #الظهور #التلفزي #نوفل #الورتاني #يكشف #عن #جديده #لجمهوره

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر