أخبار العالم العربي

بمناسبة حفل زواجه الثاني: ظهور زوجة سنفارا الأولى ورسالة له ولعروسته الجديدة أحلام الفقيه


في خطوة مفاجئة، قررت طليقة مغني الراب ياسين الكلبوسي”سنفارا”، الخروج عن صمتها لتعلق على زفاف زوجها السابق مع الممثلة وعارضة الأزياء أحلام الفقيه. وفي تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي في فيسبوك، استنكرت سنفارا هذا الزواج ووصفته بأنه “مزيف”.

في جزء من التدوينة، قالت طليقة سنفارا: “أعلى أداء! بدلاً من إعطاء المال لطفلتك.. هل يتدفق المال في مثل هذا الزواج المزيف؟”. وبهذا التعليق اللاذع، كشفت عن استيائها ورفضها لزواج زوجها السابق.

يأتي هذا التصريح بعد أشهر من إعلان طليقة سنفارا في تدوينة أخرى أن موضوع زواجها السابق لم يعد من اهتماماتها، وأنها صنعت حياتها الخاصة مع ابنتها. ولا تزال تعيش في سويسرا حيث تعمل كطبيبة بيطرية.

وفي إطار الردود الساخرة على هذه التطورات، انتشرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر سنفارا في أوقات سابقة مع زوجتها الأولى وأم ابنتها. وقد كانت التعليقات تسلط الضوء على كيف تغيرت حياة سنفارا من الارتباط الأول البسيط إلى زواجها الفاخر مع أحلام الفقيه.

تبقى تلك التدوينات والتعليقات مصدر جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتبادل المستخدمون آرائهم حول حياة المشاهير وتطورات علاقاتهم.




#بمناسبة #حفل #زواجه #الثاني #ظهور #زوجة #سنفارا #الأولى #ورسالة #له #ولعروسته #الجديدة #أحلام #الفقيه

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى