أخبار العالم العربي

بية الزردي ترد على ترصيحات ضحى العريبي: قالت كلمة لم ينتبه لها أغلب المتابعين لبرنامج الهادي زعيم

أثارت الصانعة للمحتوى التونسية، ضحى العريبي، جدلاً واسعاً بتصريحاتها الأخيرة في برنامج الهادي زعيم التي أكدت فيها على إيمانها القوي بقوة الحب، مشيرة إلى أنها قد تختار الزواج من شخص فقير على الرغم من ثرائها الكبير.

“أنا أؤمن بالحب، ويمكنني أن أتزوج رجلاً فقيراً،” صرحت العريبي بكل ثقة، مثيرةً تفاعل الجمهور ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي. وبينما كان البعض يثنون على جرأتها وفتحها لهذا الحوار، ردت عليها الإعلامية بية الزردي بتعليق حاد.

“الكلام سهل، لكن التطبيق لن يحدث أبداً،” هكذا ردت الزردي، مشيرة إلى أن مثل هذه التصريحات قد تكون مجرد شعارات رنانة، وأن الواقع يختلف تماماً. وأضافت بابتسامة ساخرة، “ورينا تراه فما برشا زواولية وليدات باهيين.”

تفاعل الجمهور مع هذا الحوار المثير، حيث انقسمت الآراء بين من أيد تصريحات العريبي ورأى فيها تحدياً للتقاليد الاجتماعية، وبين من اعتبر أن الزردي قد قالت الحقيقة التي يجب الاعتراف بها.

وفي ظل هذه الجدلية الواسعة، تساءل البعض عن دوافع العريبي للقول بمثل هذه الجمل، هل هي مجرد استعراض لجرأتها وتميزها أم أنها تحمل رسالة اجتماعية تسعى من خلالها لتغيير النظرة الاجتماعية تجاه العلاقات والزواج؟

من جهة أخرى، يعتبر البعض أن تصريحات الزردي تمثل واقعاً اجتماعياً يعيشه الكثيرون، حيث يصعب تحقيق توازن بين القيم الاجتماعية والرغبة في العيش حياة مستقلة وفقًا للمعايير الشخصية.

وفي الوقت الذي يتابع فيه الجمهور تطورات هذا الحوار المثير، يظل السائلون يتساءلون عما إذا كانت تلك التصريحات مجرد كلام في الهواء أم أنها ستترجم إلى خطوات فعلية تؤكد على جدية واقعية لهذه الرؤية المثيرة.



#بية #الزردي #ترد #على #ترصيحات #ضحى #العريبي #قالت #كلمة #لم #ينتبه #لها #أغلب #المتابعين #لبرنامج #الهادي #زعيم

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر