أخبار العالم العربي

تحولت إلى مليونيرة.. ضحى العريبي تكشف لجمهورها بالتفاصيل خطوة بخطوة كيف تجني كل هذه الأموال بطرق بسيطة فقط عبر هاتفها

في مقابلة مع صانعة المحتوى التونسية ضحى العريبي، كشفت الشهيرة على تطبيق التيكتوك، عن تفاصيل حياتها المهنية والضجة التي أثارتها مؤخرًا بتصريحاتها حول الأموال ومقارنتها بين تيكتوك وأنستغرام.

تحدثت العريبي بوضوح عن تفضيلها لتيكتوك على أنستغرام، حيث وصفت الأخير بأنه “متاع فضول وتنسنيس وتقعد تتفرج في العباد وتضيع الوقت”. وأوضحت قائلة: “أنا كي نحل لايف العباد تتفرج فيا تبدل الجو.. أنا نعوض الطبيب النفساني الي يتفرج فيا يبدل الجو.. الطبيب تمشيلو يقلك أشرب الدواء وأرجع غدوة”.

تصف العريبي نفسها بأنها “الطبيب النفسي”، معبرة عن رغبتها في تقديم الفرح وتغيير المزاج لمتابعيها. وأشارت إلى أن النجاح ليس مرتبطًا بالتعليم والقراءة، بل يتعلق بكونها “حالة لايف بالسوايع”، ورفضت النظر إلى الأمور من خلال منظور المال، مؤكدة أن الفلوس التي تحققها ليست سهلة.

وفي سياق متصل، تعتبر ضحى نفسها قصة نجاح، حيث قالت: “أنا فخورة بروحي برشا ونعتبر روحي قصة نجاح”. وأشارت إلى أنها تسعى دائمًا للابتسامة وتحقيق جو إيجابي لمتابعيها، موضحة أن السنابشات يمثل لها وسيلة لبث الفرح وتحفيز الناس.

تختم العريبي المقابلة بدعم قائلة: “السنابشات تقوم الصباح تعمل ستوري تقول صباح الخير تخلص عليها..”. تظهر هذه التصريحات كخلاصة لرؤيتها الإيجابية للحياة وسعيها الدائم لنشر السعادة والتفاؤل.



#تحولت #إلى #مليونيرة #ضحى #العريبي #تكشف #لجمهورها #بالتفاصيل #خطوة #بخطوة #كيف #تجني #كل #هذه #الأموال #بطرق #بسيطة #فقط #عبر #هاتفها

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى