أخبار العالم العربي

جدال بين الإعلامية بية الزردي والفنان قدور لارتيستو بسبب فتيات وراقصات


اندلع جدل حاد بين الفنان والكرونيكور الشهير قدور لارتيستو والإعلامية الجريئة بية الزردي، حيث تباينت وجهات نظرهم حول موضوع الحياة الشخصية والعلنية.

في تصريح إعلامي, أكد قدور لارتيستو أنه يرفض الخروج إلى المقاهي رفقة صديقته، مشددًا على أن ذلك لا يتفق مع قناعاته المحافظة والمتدينة. وأوضح أنه يؤمن بأهمية الحفاظ على القيم والأخلاق في حياته الشخصية.

لكن، ردت الإعلامية بية الزردي بشكل جريء ولاذع، معتبرة أن تصريحات قدور هي نوع من النفاق، حيث يحاول بناء صورة مثلى أمام الناس. وأشارت إلى أن الكلام يختلف عن الأفعال، وأنه يظهر في البرامج التلفزيونية بجانب فتيات يرتدين ملابس مثيرة. ولم تكن الإعلامية رحيمة في انتقادها، حيث أضافت بسخرية: “إنت قاعد في بلاتو فيه بنات وراقصات”.

تصاعدت حدة الجدل بين الفنان والإعلامية، حيث تداولت وسائل الإعلام الاجتماعية آراء المتابعين حول هذه القضية المثيرة. وسرعان ما تحول النقاش إلى حرب كلامية بين جمهور الفنان ومحبي الإعلامية.

وفيما يبدو أن هذا الجدل سيظل حديث الساعة لفترة طويلة، يظل السؤال المحوري يدور حول تناقضات الحياة الشخصية والعلنية، وما إذا كان يمكن للشخصيات العامة الاحتفاظ بحياتهم الشخصية خاصة، أم أنها تعتبر ملكا عاما يخضع للجدل والتحليل من قبل الجمهور ووسائل الإعلام.




#جدال #بين #الإعلامية #بية #الزردي #والفنان #قدور #لارتيستو #بسبب #فتيات #وراقصات

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر