أخبار العالم العربي

جدال كلامي في قناة تونسا بين الكرونيكوز منية بن شعبان و نور شيشخان حول الزواج ينتهي بالخروج من الأستوديو


في إطار حلقة من برنامج تلفزيوني قناة “تونسا”، اشتعل جدال حاد بين الضيوف حول قضية الزواج وتأثير الظروف المالية على هذا القرار الحيوي. ما بدأ كنقاش هادئ سرعان ما تحول إلى تلاسن حاد، وصل إلى حد الاشتباك الكلامي.

من بين الضيوف الذين شاركوا في الحلقة كانت منية بن شعبان، التي أعربت عن رأيها في أن الجانب المادي لا ينبغي أن يكون شرطًا أساسيًا في اتخاذ قرار الزواج. وأكدت على أهمية تدخل الأولياء لتقديم الدعم المالي والمساندة للشباب الذين يسعون لتأسيس عائلاتهم.

من ناحية أخرى، كانت نور شيشخان تؤكد على ضرورة وجود الاستقرار المالي كأساس لبناء عائلة قوية. قالت إن المال يشكل عنصرًا أساسيًا في توفير حياة مستقرة للأسرة، وهو يسهم في توفير احتياجاتها الأساسية.

تصاعدت حدة الجدال بين الطرفين، وتحول النقاش الى تلاسن كلامي حاد، حيث ارتفعت درجات اللغة والانفعالات. وفي ذروة التوتر، قررت منية بن شعبان مغادرة الأستوديو خلال تسجيل الحلقة، وهو ما أثار صدمة الجمهور الذي كان يتابع البرنامج.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحادث لفت الانتباه إلى أهمية التحضير الجيد لمثل هذه الحلقات التلفزيونية، وضرورة احترام وجهات النظر المختلفة داخل النقاشات العامة، لتجنب التصاعد الزائد للتوتر والتوتر.




#جدال #كلامي #في #قناة #تونسا #بين #الكرونيكوز #منية #بن #شعبان #نور #شيشخان #حول #الزواج #ينتهي #بالخروج #من #الأستوديو

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى