أخبار العالم العربي

حنان العش تعترف أمام الهادي زعيم: تحطمت في خدمتي وعائلتي ووصلوني برشة رسائل من ناس متشمتين


في لقاء صحفي مثير، كشفت حنان العش عن تجربتها الصعبة بعدما تم استهدافها باتهامات خطيرة من قبل صديقتها السابقة، مريم الدباغ. وأشارت حنان إلى أن هذه التصريحات تسببت في تحطيمها على الصعيدين الشخصي والمهني، مما جعلها تعيش فترة صعبة من الانكسار النفسي.

في حوارها مع الإعلامي الهادي زعيم، تناولت حنان قضية الفيديو الذي نشرته مريم الدباغ والذي أدى إلى الحكم على الأخيرة بالسجن. وفي إطار اللقاء، قالت: “شعرت بالصدمة والضياع عندما شاهدت الفيديو وسمعت الاتهامات الكاذبة التي وجهتها لي مريم. كان ذلك لحظة حاسمة في حياتي، وشعرت وكأن الأرض تتحرك من تحت قدمي.”

وأشارت خنان العش إلى أن تداول الفيديو والكلام السلبي أثر بشكل كبير على حياتها اليومية، حيث تلقت رسائل من الشامتين أكدوا لها أن حقيقتها قد كشفت. وبينما كانت تتجول في الشارع، شعرت بالخجل والعار بسبب الاتهامات الزائفة التي وجهت إليها.

وفي سياق متصل، أكدت أنها قررت مواجهة هذه الأزمة بشجاعة، مؤكدة أن الحقيقة ستظهر في النهاية. وأضافت: “لن أسمح لهذا الظلام بأن يلوث سمعتي وحياتي. سأثبت براءتي وسأستمر في مواجهة الظروف الصعبة بكل قوة.”

تجدر الإشارة إلى أن مريم الدباغ قد تمت محاكمتها وحكم عليها بالسجن بسبب نشر الفيديو الذي كان قد أثار الجدل وأدى إلى تأثير سلبي على حياة حنان العش.




#حنان #العش #تعترف #أمام #الهادي #زعيم #تحطمت #في #خدمتي #وعائلتي #ووصلوني #برشة #رسائل #من #ناس #متشمتين

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى