أخبار تونس

رد فعل غير متوقع من سنية اليونسي بعد أن قال لها مراد الزغيدي وجها لوجه: إنت أختنا الكبيرة !!

في إحدى لقاءاتهم الخفية خلف كواليس برنامج “الراف ماغ” على قناة الحوار التونسي، قادت المزحة بين الإعلاميين مراد الزغيدي وسنية اليونسي إلى كشف نواحي شخصية مثيرة للاهتمام. بينما كانوا يستعرضون اللحظات الطريفة خلال البرنامج، أخذ الحديث منحنى غير متوقع عندما وجه الزغيدي كلامه إلى زميلته اليونسي بصورة تثير الفضول وتفتح الباب أمام تكهنات الجمهور.

كانت مزحة الزغيدي حول اعتباره لليونسي “الأخت الكبرى” هي بداية الفتنة، حيث أجابت اليونسي بسخرية مما جعل الأمور تأخذ منحنى أكثر إثارة. ردت اليونسي برفض واضح لتكون في دور الأخت، مما ألقى الضوء على علاقة قد تكون غرامية بينهما.
في لحظة غير متوقعة، قالت اليونسي بشكل ساخر: “أنا أختك؟ يخلخل زروسك.” كانت هذه العبارة ذات تأثير كبير، حيث أثارت تساؤلات الجمهور حول العلاقة الحقيقية بين الزغيدي واليونسي.
هذه اللحظات الكوميدية والغير متوقعة خلف الكواليس أثارت تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدأ الجمهور في مشاركة تكهناتهم وآرائهم حول العلاقة بين الإعلاميين الشهيرين.
من المنتظر أن تستمر هذه القضية في جذب الانتباه وتثير فضول الجمهور حول تطورات العلاقة بين مراد الزغيدي وسنية اليونسي في الأيام والأسابيع القادمة.

الفيديو:

 

 

Nidhal Hamed

مهتم وكاتب في مجال الأخبار الترفيهية والمتابعة لكل ما هو جديد في العالم العربي، ولدي خبرة تزيد عن 7 سنوات في كتابة المقالات والمدونات على الإنترنت. أعمل على متابعة الأحداث العربية والعالمية والرياضية بشكل مستمر ودقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى