أخبار العالم العربي

رياض جراد يكشف عن قرار هام لألفة الحامدي بعد إعلان ترشحها للإنتخابات الرئاسية ونشر قائمة وزراء حكومتها الجديدة


في خبر مفاجى، كشف الناشط السياسي المقرب من قصر قرطاج، رياض جراد، عن تفاصيل مدهشة حول الترشح المثير للجدل للناشطة السياسية ألفة الحامدي لرئاسة الجمهورية. وفقًا لجراد، يعتبر أن هناك خلفيات سياسية مظلمة تقف وراء ترشيح الحامدي، وهو يتهم حركة النهضة بدعمها لتسليط الضوء على فشلها في مهمتها السابقة كرئيسة للخطوط التونسية.

ومع إعلان الحامدي لترشحها، تعمدت نشر برنامجها الانتخابي وقائمة وزراء حكومتها المحتملة. ومع ذلك، يظهر أن هناك عائقًا دستوريًا يقف أمام ترشحها، حيث يفتقر سنها القانوني إلى الجدارة بالترشح للرئاسة.

جاءت انتقادات جراد لتصاعد الوضع، حيث وصف تصرفات الحامدي بأنها “دعابة ساذجة وسخيفة”، وأكد أن كل ما تقوم به هو نتيجة لتدبير الجهات التي تقف وراءها، ولاسيما حركة النهضة. وفي ختام حديثه، ناشد جراد بضرورة تلقي الحامدي علاجًا نفسيًا، معتبرًا أنها أصبحت تشكل خطرًا على نفسها وعلى المشهد السياسي التونسي.

تبقى هذه الرواية الصحفية مفتوحة للتطورات القادمة، ومن المتوقع أن تستمر الانتقادات والجدل حول ترشيح ألفة الحامدي وشرعيته الدستورية.




#رياض #جراد #يكشف #عن #قرار #هام #لألفة #الحامدي #بعد #إعلان #ترشحها #للإنتخابات #الرئاسية #ونشر #قائمة #وزراء #حكومتها #الجديدة

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى