أخبار العالم العربي

سامي الدريدي: أغلبية البنات في تونس معادش يهنيو.. ويكشف عن حادثة وقعت معه شخصيا اتخذ بسببها هذا الموقف

في تطور غير متوقع لعالم العلاقات والزواج، كشف الكرونيكور الشهير سامي الدريدي عن شروطه الفريدة التي يفرضها على زوجته المستقبلية. وفيما يبدو أنه استنادًا إلى تجاربه السابقة، يتخذ الدريدي خطوة جريئة ومثيرة في عالم الارتباط العاطفي.

وفقًا لما أفصح عنه الدريدي، تتمثل شروطه في عقد قران يمتد لمدة عشر سنوات دون أي مصاريف لحفل الزفاف. وإذا تجاوزت العلاقة هذه المدة، فإنه سيقيم كل مراسم الحفل بعد انقضاء هذه الفترة الزمنية. هذا الطرح الفريد للزواج يبدو أنه ينعكس تفكيرًا استثنائيًا يجمع بين العملية والرومانسية.

وفي توضيح لموقفه، أكد الدريدي أنه ارتبط بعدة فتيات في الماضي ولكن قرر الانسحاب في كل مرة، مشيرًا إلى أنه يكره فكرة الزواج وأن لديه قلة من الثقة في العلاقات العاطفية. يبدو أن هذا القرار يعكس تجربته الشخصية وتحفظه تجاه مفهوم الزواج التقليدي.

في نهاية المطاف، يظهر قرار سامي الدريدي بشروطه الزواجية الفريدة كخطوة غير تقليدية في عالم العلاقات. هل سيجد الدريدي السعادة في هذا النمط الجديد من العلاقات، أم ستظل تلك الشروط مجرد تجربة جديدة في رحلته العاطفية؟ تبقى هذه الأسئلة مفتوحة، في انتظار أن يكشف الزمن عن مستقبل هذا الكرونيكور الذي يحاول تحدي القواعد التقليدية للزواج والارتباط.



#سامي #الدريدي #أغلبية #البنات #في #تونس #معادش #يهنيو #ويكشف #عن #حادثة #وقعت #معه #شخصيا #اتخذ #بسببها #هذا #الموقف

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر