أخبار العالم العربي

سمير الوافي في هجوم غير مسبوق على ضحى العريبي بعد ظهورها في برنامج الهادي زعيم

تدور هذه التدوينة لسمير الوافي حول محاولة فهم ماهية موهبة المواطنة ضحى العريبي، والتي يبدو أنها قد جعلتها نجمة في عالم الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي. تثير هذه التساؤلات حول ماهية تلك الموهبة وما يبرر الاهتمام الواسع بها. هل هي فنية في الغناء؟ أم هل تبرز في التمثيل؟ قد تكون موهبة في الكتابة أو التحليل؟ أم أنها تجيد فنون الرقص؟ تلك هي الأسئلة التي نحاول البحث عن إجابات لها.

نص التدوينة: المواطنة ضحى العريبي ما هي موهبتها التي تبرر نجوميتها !؟؟
تغني !؟؟
تمثل !؟؟
تنشط !؟؟
ترقص !؟؟
تكتب !؟؟
تحلل !؟؟
تعلق !؟؟
حاولت أن أفهم ما هي موهبتها التي تجعلها تستحق مجرد الإهتمام والإنتباه…فلم أجد ميزة واحدة تتميز بها عن أي مواطنة تونسية عادية…هي فقط تصور نفسها وهي تتكلم وتثرثر وتفضح نفسها وتعيش في بيت بلا حيطان ولا أبواب…والناس يتابعون ويعلقون ويهتمون وينتظرون…لا هي أجمل من غيرها لتبهر الناس ولا مثقفة لتفيد الناس ولا موهوبة لتشد الناس…لكن عندها الجرأة لتعيش أمام الكاميرا حياتها المفتعلة والمصطنعة…التي قد لا تختلف عن حياة الآلاف بدون تميز…وقد حظيت بزوج ساذج وأبله وتافه حياته سخيفة ساعدها على ذلك…فهل يسمى ذلك نجاح !؟؟…
بالمفهوم التجاري نعم…بالأرقام نعم…بالسعر والسلعة نعم…لكن بالقيمة هو تفاهة…والتفاهة هي السلعة المطلوبة والرائجة والمنتشرة أكثر…وضحى تنتج وتبيع التفاهة بشطارة ومهارة…وتحول خصوصياتها إلى سلعة وبضاعة والناس يشترون…والنجاح في هذا الزمن هو أن تكون بائعا ناجحا ورابحا في سوق التفاهة…وأن يكون لك سعر في السوق…أما القيمة فضعها في ذلك المكان 🍑 !!!



#سمير #الوافي #في #هجوم #غير #مسبوق #على #ضحى #العريبي #بعد #ظهورها #في #برنامج #الهادي #زعيم

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر