أخبار العالم العربي

شاب تونسي: تعرفت على إيطالية وقبلت نعروس فقط بخاتم خذيتو بـ16 دينار.. تزوجنا عن حب وهي فرحانة وراضية


في حوار مع شاب تونسي مقيم بأوروبا، نتناول قصة حياته وتجربته الفريدة في مواجهة الصعوبات الاجتماعية ورحلته الزوجية المختلفة، حيث تأتي مفارقات العادات والتقاليد والشروط الزواجية بين تونس وإيطاليا في صورة واضحة.

وقد شارك قصته التي بدأت بزواجه من امرأة إيطالية الجنسية. يروي تفاصيل تجربته بكلمات صادقة ومؤثرة، حيث يشدد على أن ظروف الزواج من أجنبية تختلف كثيرًا عن تلك الموجودة في تونس، بسبب الفوارق الثقافية والاجتماعية.

“عشت معاها قصة حب.. خذيتها عن حب ما خذيتهاش طمع في الأوراق.. وما عملتش عرس تونسي نخمم نعمل حفلة في طهور ولدي ان شاء الله”، هكذا صرح الشاب التونسي، يعكس عمق العلاقة التي جمعته بزوجته الإيطالية، وكيف اختاروا أن يكون زواجهم قائمًا على الحب الحقيقي بدلًا من المصالح الورقية.

وفي رسالة وجهها للشباب، حثهم على عدم الانجرار نحو الحرقة والغربة، وأشار إلى أن العالم واسع ومليء بالفرص، ويمكن تحقيق السعادة والاستقرار في أماكن مختلفة. وقد شدد على أهمية التفاهم والتسامح في بناء علاقات ناجحة.

“ما نشجعش على الحرقة والغربة راهي زهر.. أنا عرست بخاتم ب16 ألف بفلوس تونس ومشينا صححنا وروحنا.. الدنيا صعبت في تونس يحبو ذهب أصفر وأبيض وأورونجي.. القاورية تحب كان على الحب ما تتشرطش”، بهذه الكلمات اختتم حديثه، داعيًا الشباب إلى تحدي الصعاب وتحقيق آمالهم بروح الإيمان بالحب والتسامح.




#شاب #تونسي #تعرفت #على #إيطالية #وقبلت #نعروس #فقط #بخاتم #خذيتو #بـ16 #دينار #تزوجنا #عن #حب #وهي #فرحانة #وراضية

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى