أخبار تونس

شاهد الفيديو / مهندس الرصد الجوي محرز الغنوشي: لدي أخبار سارة قادمة لتونس سأعلمكم بها 

شاهد الفيديو / مهندس الرصد الجوي محرز الغنوشي: لدي أخبار سارة قادمة لتونس سأعلمكم بها

 

تصدرت تونس عناوين الأخبار في الأيام القليلة الماضية بسبب التقلبات الجوية التي شهدتها البلاد، والتي أثارت توقعات الخير والرجاء لدى السكان. حيث أكد مهندس الرصد الجوي التونسي، محرز الغنوشي، أن الأيام القادمة ستحمل مفاجآت إيجابية لتونس من حيث الأحوال الجوية.
وفي تصريحاته، أوضح الغنوشي أن التطورات الجوية المتوقعة خلال نهاية هذا الأسبوع ستكون إيجابية بشكل عام، حيث يُتوقع هطول أمطار غزيرة تعم جميع مناطق البلاد. وقد أشار الى أن هذا الغيث النافع سيكون له أثر إيجابي على مختلف القطاعات في البلاد.

 

وعبّر الغنوشي عن تفاؤله وسروره من هذه التوقعات من خلال نشره تدوينة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وجاء في التدوينة: “جاي ويكاند يعمل ستة وستين كيف ان شاء الله.. بارشا خير.. ورحمتو واسعة.. ربي يوصلها سلامات التقلبات.”

 

من جهة أخرى، يذكر أن تونس شهدت في الفترة الأخيرة تقلبات جوية مفاجئة، شملت هبوب رياح قوية وتساقط الأمطار في عدة مناطق. وتعتبر هذه التطورات الجوية من الأمور التي تثير اهتمام الجمهور وتتطلب توجيه التحذيرات والتوجيهات اللازمة من قبل الجهات المعنية.
وفي ظل هذه الظروف، ينتظر السكان بشغف وفارغ الصبر قدوم نهاية الأسبوع، حيث يتوقعون بفارغ الصبر الغيث النافع الذي سيعم البلاد ويساهم في تحسين الوضع الجوي والبيئي، وخاصة في ظل التحديات التي تواجهها البلاد فيما يتعلق بالمياه والزراعة.
وفي ختام تصريحاته، أعرب الغنوشي عن أمله في أن يكون الغيث القادم سببًا في رفع الظروف الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين، وأن يكون له أثر إيجابي على جميع جوانب الحياة في تونس

Yassine Hamed

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى