أخبار العالم العربي

صاحب شخصية عصام في إخوة وزمان: عودة نصر الدين السهيلي وظهوره رفقة زوجته


في لحظة من الفرح والترقب، عاد الممثل والمخرج التونسي القدير نصر الدين السهيلي إلى الأضواء بعد غياب طويل، حيث ظهر لأول مرة رفقة زوجته في العرض الخاص لأحد الأفلام، الذي أُقيم في قاعة الكوليزي بالعاصمة.

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للسهيلي وهو يتألق بحضوره المميز إلى جانب زوجته، ما أثار إعجاب وتفاعل الجمهور التونسي. وعبر المستخدمون عن فرحتهم بعودة هذا الفنان المحبوب، الذي ترك بصماته الرائعة في عدة أعمال فنية.

السهيلي، المعروف بأدواره القوية والمميزة، قد عمل في مجال المسرح الهواة قبل أن ينتقل إلى المسرح الوطني التونسي، حيث اشتهر بتأديته لدور “عصام” في مسلسل “اخوة وزمان” إلى جانب وجيهة الجندوبي ونادرة لملوم. المسلسل يروي قصة عائلة تعيش في حي شعبي، وتسلط الضوء على فترة مراهقة صعبة عاشها الشخصية الرئيسية “عصام”، مما دفعه نحو الإنحراف والبحث عن مخرج لمشاكله.

علق عدد من المتابعين على الصور المتداولة قائلين: “ممثل مبدع برشا، نتمنى رؤيته في أعمال جديدة”، معبرين عن تفاؤلهم بعودة السهيلي إلى عالم الفن والتمثيل. وأشادوا بإبداعه في مسلسل “الجبل الأحمر”، الذي اعتبروه من أبرز أعماله.

تترقب جماهير الفن التونسية عودة نصر الدين السهيلي بفارغ الصبر، متمنين له مزيدًا من النجاحات والأعمال الفنية المميزة في المستقبل.




#صاحب #شخصية #عصام #في #إخوة #وزمان #عودة #نصر #الدين #السهيلي #وظهوره #رفقة #زوجته

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر