أخبار العالم العربي

صانعة المحتوى التونسية ضحى العريبي تكشف عن حجم أرباحها المالية كل شهر

في تطور ملفت للنظر، أثارت صانعة المحتوى الشهيرة في عالم التواصل الاجتماعي، ضحى العريبي، ضجة كبيرة في الأوساط العربية عبر تصريحها الصريح حول دخلها وأرباحها الهائلة التي تحققها من خلال منصة “تيك توك”. وقد انعكست هذه التصريحات بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة في الأردن وتونس.

خلال مقابلتها التلفزيونية على قناة الحوار التونسي، أكدت ضحى العريبي أنها تتقاضى مبلغًا قدره 20 مليون دينار تونسي، وذلك من خلال بثها لساعة واحدة فقط على صفحتها الشخصية على تطبيق تيك توك. هذا الرقم الضخم أشعل مناقشات واسعة حول التحول الذي شهده عالم الإعلام الرقمي وتأثيره على الدخل الشخصي للمحتوى الرقمي.

وفي إطار يكشف عن الجوانب الشخصية، قالت العريبي إنها لم تكمل دراستها الثانوية، وانتهت من المرحلة الإعدادية بمعدل دراسي ضعيف. وعلى الرغم من ذلك، استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة في حياتها، وتصبح نجمة معترف بها في الوسط العربي.

بفضل متابعتها التي وصلت إلى عشرة ملايين متابع على تطبيق “تيك توك”، ومئات الآلاف عبر منصات أخرى مثل سناب شات وإنستغرام، أصبحت ضحى العريبي لا تُعد مجرد محتوى رقمي، بل رمزًا للنجاح والتفوق رغم التحديات.

يتساءل الكثيرون عن أسرار هذا النجاح الكبير، وكيف استطاعت ضحى العريبي أن تحقق أرباحًا هائلة في وقت قصير. وفي الوقت الذي يثير فيه هذا الحديث استفسارات حول تأثير الإعلام الرقمي على المجتمع، يظل لزامًا على الجميع أن يعترفوا بتحقيق العريبي لنجاحات استثنائية في مجال صناعة المحتوى الرقمي.



#صانعة #المحتوى #التونسية #ضحى #العريبي #تكشف #عن #حجم #أرباحها #المالية #كل #شهر

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر